لمسات

من إسبانيا.. أفكار أنثوية لتزيين غرفة طفلتك!

من إسبانيا.. أفكار أنثوية لتزيين غر...

لتستمتع ابنتكِ بوقتها في غرفة نومها دون ملل، تحتاجين إلى خلق جو مميز، ومن هنا يلعب الديكور دوراً هاماً ورئيسياً في شد انتباه البنات وتعلقهن بغرفهن، لهذا لا تنسي إضفاء الطابع الأنثوي، باستعمال إكسسوارات وألوان وإضاءة مميزة خاصة بالبنات، وحسب خبراء الديكور، فهناك نصائح وإرشادات يمكنك اتباعها لتزيين غرفة ابنتك، مع مراعاة اختيارها؛ لأنه فضاؤها الخاص. إليك إرشادات الخبيرة ليليانا موناتو، اختصاصية الديكور الإسبانية لـ"فوشيا": تعد الألوان أهم ركن في التزيين وإضفاء الطابع الأنثوي على الغرفة، لهذا يجب اختيار طلاء الغرفة بألوان تناسب شخصية البنات، إذ تُعرض عليهن لائحة للاختيار بألوان فاتحة كالوردي والبنفسجي والأصفر مع مراعاة تنسيق الألوان مع

لتستمتع ابنتكِ بوقتها في غرفة نومها دون ملل، تحتاجين إلى خلق جو مميز، ومن هنا يلعب الديكور دوراً هاماً ورئيسياً في شد انتباه البنات وتعلقهن بغرفهن، لهذا لا تنسي إضفاء الطابع الأنثوي، باستعمال إكسسوارات وألوان وإضاءة مميزة خاصة بالبنات، وحسب خبراء الديكور، فهناك نصائح وإرشادات يمكنك اتباعها لتزيين غرفة ابنتك، مع مراعاة اختيارها؛ لأنه فضاؤها الخاص.

إليك إرشادات الخبيرة ليليانا موناتو، اختصاصية الديكور الإسبانية لـ"فوشيا":

تعد الألوان أهم ركن في التزيين وإضفاء الطابع الأنثوي على الغرفة، لهذا يجب اختيار طلاء الغرفة بألوان تناسب شخصية البنات، إذ تُعرض عليهن لائحة للاختيار بألوان فاتحة كالوردي والبنفسجي والأصفر مع مراعاة تنسيق الألوان مع باقي الأثاث كغطاء الأسرة ولون الستائر والسجادة.

ويفضل استخدام الإكسسوارت كالنجوم على السقف بألوان مختلفة تشمل مجموعة الألوان الموجودة بالغرفة، ولوحات على الحائط، ومجموعة من الدببة والوسائد، بالإضافة إلى وضع صورة لاصقة كبيرة على الجدار للبنات بوضع معين يعبر عن مرحهن.

الإضاءة أيضا تعد من الأساسيات التي يجب أن تميز الغرفة لذا يجب استعمال ثريا وسط السقف ولمبات صغيرة ملونة تعطي أضواء ملونة.

اترك تعليقاً