بالفيديو: جولة داخل أغلى منزل في أمريكا

بالفيديو: جولة داخل أغلى منزل في أمريكا

آمال أحمد

منزلك هو عالمك الصغير الذي يشهد بين جدرانه أجمل ذكرياتك، وتضم أركانه أحلى أوقاتك، ويشهد مراحل عمرك المختلفة، ولأننا جميعًا نحلم بالعيش في قصر يشبه الجنة، وحوله حديقة تشبه الفردوس، تعالي بنا اليوم لنرى هذا القصر الذي يجمع كل أحلامنا في مكان واحد.

حينما نسمع عن منزل، يفوق ثمنه 200 مليون دولار! نتساءل مستغربين: كيف يكون شكل هذا المنزل؟ ما الذي يتضمنه ليصبح سعره هكذا، هل كل شيء فيه يتحرك أوتوماتيكيًا، أم أنه مصنوع من ماء الذهب ؟.

عن هذه التساؤلات تجيب مجلة “هاربرز بازار”، المهتمة بالشؤون الحياتية المختلفة، بالحديث عن محتوى أغلى منزل في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي يقدر قيمته بـ 250 مليون دولار، أي ما يساوي 205 ملايين جنية إسترليني، وهو قصر أو بالأحرى ما يسمى “الميجا قصر”، فهو يضم كل ما يحتاجه الملياردير في حياته من حداثة وفخامة.

ويوصف القصر بأنه مدينة مصغرة، أو فندق شخصي من طراز الخمس نجوم، حيث يضم جناحين رئيسيين، بجانب عشرة أجنحة لكبار الزوار من الشخصيات الهامة.

وعندما تزورين هذا القصر، فإنك لن تحتاجي لأريكة لتستريحي عليها، لأنه كي تمتلئ هذه المساحة الشاسعة بالأرائك، تحتاجين بلا مبالغة لـ1000 أريكة.

يوجد بالقصر 21 حمامًا، وهو من إبداع المصمم الشهير، “بروس ماكوسكي”، وقد زود بكل المتع الترفيهية، حيث يوجد به قاعة السينما المنزلية، وبهو خاص بالبولينغ، بجانب 5 بارات وسبا، و3 مطابخ.

وعند حمام السباحة، توجد سينما في الهواء الطلق، تمتد جدرانها إلى السقف، وعندها بار خاص، ويقول ماكوسكي: “لقد صمم هذا القصر، للملياردير الذي يبحث عن الرفاهية”.

وأضاف: “حتى الآن هو الأكثر فخامة بين القصور، ولا يقل فخامة عن اليخوت الضخمة، والطائرات الخاصة التي ينفق عليها الملايين من الدولارات كل عام”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com