الحمل والولادة

حبوب اللقاح وعصير العنب لعلاج تأخر الحمل!

حبوب اللقاح وعصير العنب لعلاج تأخر...

يخلق تأخر الحمل توترا لدى الأزواج، خاصة إذا مرّ على زواجهما مدة طويلة، وأغلب الحالات يعود فيها السبب إلى عدم انتظام الهرمونات، أو الحاجة إلى العناصر الغذائية، التي تعمل على تنشيط عمل المبيض، وتحسين القدرة الجنسية عند الرجل لتخطي معيقات الحمل. وفي هذا السياق صرّحت بلانكا ألمودوبار، اختصاصية الطب البديل والعلاج بالأعشاب الإسبانية لـ"فوشيا"، أن العديد من الأبحاث التي أجريت على حبوب اللقاح، أثبتت فوائدها الهائلة في علاج مشاكل تأخر الحمل والعقم بصفة عامة.  وتعمل حبوب اللقاح  التي تسمى أيضاً بـ "حب الطلع" وهي البودرة الموجودة في الأزهار، على تحسين القدرة على الإنجاب، من خلال تقوية الرغبة الجنسية والمساعدة على

يخلق تأخر الحمل توترا لدى الأزواج، خاصة إذا مرّ على زواجهما مدة طويلة، وأغلب الحالات يعود فيها السبب إلى عدم انتظام الهرمونات، أو الحاجة إلى العناصر الغذائية، التي تعمل على تنشيط عمل المبيض، وتحسين القدرة الجنسية عند الرجل لتخطي معيقات الحمل.

وفي هذا السياق صرّحت بلانكا ألمودوبار، اختصاصية الطب البديل والعلاج بالأعشاب الإسبانية لـ"فوشيا"، أن العديد من الأبحاث التي أجريت على حبوب اللقاح، أثبتت فوائدها الهائلة في علاج مشاكل تأخر الحمل والعقم بصفة عامة.

 وتعمل حبوب اللقاح  التي تسمى أيضاً بـ "حب الطلع" وهي البودرة الموجودة في الأزهار، على تحسين القدرة على الإنجاب، من خلال تقوية الرغبة الجنسية والمساعدة على سرعة الانتصاب عند الرجل، واعطاء الدعم للمبيض عند المرأة للقيام بعملية الإباضة.

ويرتبط عصير العنب بالخصوبة وسرعة الحمل، وذلك لقدرته على تجديد إنتاج البويضات خلال أيام معينة، كما يساعد على تثبيث الحمل وحماية الجنين من التشوهات الخلقية، خلال بداية الحمل لإحتوائه على حمض الفوليك.

طريقة تحضير الشراب:

تمزج 5 ملاعق من حبوب اللقاح مع كوب من عصير العنب ويشرب بشكل يومي، ويجب المواظبة على شربه بشكل مستمر دون تقطع  لتعجيل العلاج.

اترك تعليقاً