أبرار الكويتية: لا أقلّد إليسا.. وه...

عمليات تجميل

أبرار الكويتية: لا أقلّد إليسا.. وهدى حسين ليست الفنانة الكويتية الأولى!

ردت الفنانة أبرار الكويتية على أسئلة متابعيها، وذلك عبر "سناب شات"، إذ نفت تقليدها للمطربة اللبنانية إليسا، مؤكدة أنها لا تستطيع ذلك. وأضافت "أبرار" أنها أجرت عملية تجميلية في "شفتيها"، وبينت أنها نفذت سبع "بلوكات" لبعض متابعيها الذين تسببوا في مضايقتها. وعن من تراه "نمبر وان"، من الفنانات قالت إن الفنانة الكويتية سعاد محمد "نمبر وان" بالكويت، وبسؤالها عن هدى حسين قالت هي "نمبر وان" كـ"فاشينيستا"، وأنها ضمن قائمة "التوب" في الفنانات وليست الأولى. ووصفت أبرار النجمة الإماراتية أحلام، "بالطيبة"، لافتة إلى أنها مليئة بحنان الأمومة. https://www.youtube.com/watch?v=Z7bkdi9G-Jw وأشارت إلى أنها تفضل منتجات مستحضرات التجميل التي تنتجها هيفاء ماجيك. وبسؤالها عن سبب اعتمادها

ردت الفنانة أبرار الكويتية على أسئلة متابعيها، وذلك عبر "سناب شات"، إذ نفت تقليدها للمطربة اللبنانية إليسا، مؤكدة أنها لا تستطيع ذلك.

وأضافت "أبرار" أنها أجرت عملية تجميلية في "شفتيها"، وبينت أنها نفذت سبع "بلوكات" لبعض متابعيها الذين تسببوا في مضايقتها.

وعن من تراه "نمبر وان"، من الفنانات قالت إن الفنانة الكويتية سعاد محمد "نمبر وان" بالكويت، وبسؤالها عن هدى حسين قالت هي "نمبر وان" كـ"فاشينيستا"، وأنها ضمن قائمة "التوب" في الفنانات وليست الأولى.

ووصفت أبرار النجمة الإماراتية أحلام، "بالطيبة"، لافتة إلى أنها مليئة بحنان الأمومة.

وأشارت إلى أنها تفضل منتجات مستحضرات التجميل التي تنتجها هيفاء ماجيك.

وبسؤالها عن سبب اعتمادها في تجميل عينيها على شكل "القطة"، قالت: "كي تكون نظرتي حادة".