عمليات تجميل

حقنة البلازما.. تجارية أم علاج فعّال؟

حقنة البلازما.. تجارية أم علاج فعّا...

كشف الدكتور مازن الجنابي، استشاري الجراحة التجميلية في مركز "بيوتي ترك"، في مقابلة مع فوشيا عن الوجه الحقيقي لتقنية حقن البلازما بناءً على الآراء المتناقضة لبعض أطباء التجميل حولها، إن كانت تصنّف تجارية أو علاجا فعّالا؟ ونوه إلى كيفية تمييز المريض للإعلانات المروّجة والمُغرية عن نظيرتها ذات المصداقية. وتحدّث الجنابي عن أهمية عملية فصل مادة البلازما عن باقي محتويات الدم، ذلك أن النتيجة الإيجابية والمضمونة للحصول على النضارة وبشرة متألقة تكمن في الأسلوب التقني المحترف لعملية الفصل. كما ألقى الضوء على لتحضيرات ما قبل عملية الحقن التي تخفّف من تفاقم الأعراض الجانبية التي قد يتعرّض إليها المريض، وتلك حالات نادرة

كشف الدكتور مازن الجنابي، استشاري الجراحة التجميلية في مركز "بيوتي ترك"، في مقابلة مع فوشيا عن الوجه الحقيقي لتقنية حقن البلازما بناءً على الآراء المتناقضة لبعض أطباء التجميل حولها، إن كانت تصنّف تجارية أو علاجا فعّالا؟

ونوه إلى كيفية تمييز المريض للإعلانات المروّجة والمُغرية عن نظيرتها ذات المصداقية.

وتحدّث الجنابي عن أهمية عملية فصل مادة البلازما عن باقي محتويات الدم، ذلك أن النتيجة الإيجابية والمضمونة للحصول على النضارة وبشرة متألقة تكمن في الأسلوب التقني المحترف لعملية الفصل.

كما ألقى الضوء على لتحضيرات ما قبل عملية الحقن التي تخفّف من تفاقم الأعراض الجانبية التي قد يتعرّض إليها المريض، وتلك حالات نادرة تعتمد على ظروفهم الصحية والجسدية.

للمزيد تابعي الفيديو..

 

 

اترك تعليقاً