عمليات تجميل

قبل إجراء عملية تكبير الصّدر.. عليكِ معرفة هذه المعلومات!

قبل إجراء عملية تكبير الصّدر.. عليك...

تخطّطين لإجراء عملية لتكبير ثدييكِ؟ قبل اتخاذكِ أي قرار، هناك العديد من الأمور عليكِ أخذها بعين الاعتبار أولًا، فقد لا تبدو النتائج مبهرة تمامًا كما كنتِ تتصورين. قبل إقدامك على أية خطوة، ندلّكِ على ما تحتاجين معرفته، قبل الخضوع لجراحة تكبير الثدي: أعلى ممّا تتوقّعين وفقًا لجراح التجميل "ستيفن بلوك"، من الطبيعي أنْ يبدو الثدي بعد الجراحة كما لو كان مزروعًا أعلى الصدر، ولكن بعد هدوء التورّم، سيبدأ الثديان بالظهور بشكل طبيعي، وسيبدآن في الحركة بمرونة، وبعد 3-6 أسابيع ستظهر النتيجة أكثر. مربّع أو مستدير للغاية بسبب التلاعب في العضلات والأنسجة، قد يتحوّل شكل الحشوة، لتبدو ممدودة، أو مربعة أو

تخطّطين لإجراء عملية لتكبير ثدييكِ؟ قبل اتخاذكِ أي قرار، هناك العديد من الأمور عليكِ أخذها بعين الاعتبار أولًا، فقد لا تبدو النتائج مبهرة تمامًا كما كنتِ تتصورين.

قبل إقدامك على أية خطوة، ندلّكِ على ما تحتاجين معرفته، قبل الخضوع لجراحة تكبير الثدي:

أعلى ممّا تتوقّعين

وفقًا لجراح التجميل "ستيفن بلوك"، من الطبيعي أنْ يبدو الثدي بعد الجراحة كما لو كان مزروعًا أعلى الصدر، ولكن بعد هدوء التورّم، سيبدأ الثديان بالظهور بشكل طبيعي، وسيبدآن في الحركة بمرونة، وبعد 3-6 أسابيع ستظهر النتيجة أكثر.

مربّع أو مستدير للغاية

بسبب التلاعب في العضلات والأنسجة، قد يتحوّل شكل الحشوة، لتبدو ممدودة، أو مربعة أو مستديرة، ويتأثر الثديان بالجاذبية، ممّا قد يغيّر موضع الحشوتين.

الحكّة

بسبب الجراحة وتمدّد الجلد لاستيعاب الحشوتين الجديدتين، قد تشعرين بالحكّة في تلك المنطقة، كما تشعر بعض السّيدات أيضًا بالحكّة بسبب الضمادات، وحمالات الصّدر بعد الجراحة.

اختلاف الحلمات

كلما زاد حجم الحشوة، كبر حجم الحلمة والهالة، وذلك يرجع لتمدّد الجلد، مع ذلك، بمجرّد أنْ تأخذ الحشوة شكلها النهائي، يجب أنْ تبدو الحلمتان والهالتان متناسبتين مع حجم الثديين الجديد.

ملمس غير طبيعي

يقول جراح التجميل "ويليام بي أدامز"، إنكِ بحاجة إلى فهم أنّ الحشوتين ستجعلانكِ تشعرين بأنّ الثديين غير طبيعيين في البداية، وذلك أمر طبيعي، وقد تستغرقان بعض الوقت للاستقرار، حتى تعتادين عليهما، ولكن في النهاية ستشعرين أنهما جزء من جسمكِ.

اترك تعليقاً