عمليات تجميل

هل زاد هوس النساء بعمليات تكبير المؤخرة في السنوات الـ 5 الأخيرة؟

هل زاد هوس النساء بعمليات تكبير الم...

يوما بعد الآخر، يتزايد هوس السيدات حول العالم بجراحات التجميل التي تقربهن في الشكل من نجماتهن المفضلات، خاصة وأن جزءا كبيرا من تلك الجراحات تعنى بتعزيز إثارتهن من ناحية الشكل والقوام، خصوصا جراحتي تكبير الثدي وتكبير المؤخرة. ونقلت بهذا الخصوص صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن جرّاح التجميل البريطاني، غاري روز، قوله إنهم لاحظوا مؤخرا تزايد أعداد السيدات اللواتي يخضعن لجراحات تكبير حجم المؤخرة في محاولة منهن للتشبه بنجمات من أمثال ايغي أزاليا، أمبر روز ونيكي ميناج، وأنهن يتكبدن في سبيل ذلك مبالغ مالية كبيرة. وتابع دكتور غاري حديثه بالقول "صحيح أن نجمات من أمثال كيم كارداشيان يحرصن على إبراز جمال

يوما بعد الآخر، يتزايد هوس السيدات حول العالم بجراحات التجميل التي تقربهن في الشكل من نجماتهن المفضلات، خاصة وأن جزءا كبيرا من تلك الجراحات تعنى بتعزيز إثارتهن من ناحية الشكل والقوام، خصوصا جراحتي تكبير الثدي وتكبير المؤخرة.

ونقلت بهذا الخصوص صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن جرّاح التجميل البريطاني، غاري روز، قوله إنهم لاحظوا مؤخرا تزايد أعداد السيدات اللواتي يخضعن لجراحات تكبير حجم المؤخرة في محاولة منهن للتشبه بنجمات من أمثال ايغي أزاليا، أمبر روز ونيكي ميناج، وأنهن يتكبدن في سبيل ذلك مبالغ مالية كبيرة.

وتابع دكتور غاري حديثه بالقول "صحيح أن نجمات من أمثال كيم كارداشيان يحرصن على إبراز جمال شكل مؤخراتهن الدائرية منذ ما يقرب من 10 أعوام، لكن بدأت تحظى صيحة المؤخرة المثيرة برواج كبير للغاية خلال الأعوام الأربعة الماضية".

وأشار دكتور غاري إلى حدوث زيادة قدرها 5 أضعاف خلال السنوات الخمس الأخيرة في عدد العمليات التي تقوم من خلالها السيدات بتكبير حجم مؤخراتهن تشبها بنجمات المشاهير اللواتي يرين صورهن بشكل مستمر في المجلات وعلى الإنترنت.

اترك تعليقاً