عمليات تجميل

اكتشفي العلاجات التجميلية الأبرز للعام 2018

اكتشفي العلاجات التجميلية الأبرز لل...

عندما يتعلق الأمر بمعرفة الأبرز والأكثر شعبية في عالم العلاجات الجراحات التجميلية والاهتمام بالبشرة، فليس هناك أفضل من الأطباء الذين يجرون تلك العلاجات والجراحات بأنفسهم، ولذلك، نقدم لكِ من مجلة "نيو بيوتي" أراء الأطباء فيما يخص الجراحات والعلاجات التجميلية التي ستكون الأبرز في العام 2018: معالجة خطوط التجاعيد قبل ظهورها على سطح البشرة وفقًا للخبير "ديفيد إي بانك"، أصبحت مستحضرات البوتوكس ذات شعبية كبيرة بين الكثير من العملاء الأصغر سنًا، إذ قال: "الناس لا ينتظرون حتى تظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد، فالوقاية خير من العلاج، إذ تلجأ السيدات في العشرينيات وأوائل الثلاثينيات لذلك العلاج قبل ظهور التجاعيد". المنتجات البكتيرية للعناية بالبشرة

عندما يتعلق الأمر بمعرفة الأبرز والأكثر شعبية في عالم العلاجات الجراحات التجميلية والاهتمام بالبشرة، فليس هناك أفضل من الأطباء الذين يجرون تلك العلاجات والجراحات بأنفسهم، ولذلك، نقدم لكِ من مجلة "نيو بيوتي" أراء الأطباء فيما يخص الجراحات والعلاجات التجميلية التي ستكون الأبرز في العام 2018:

معالجة خطوط التجاعيد قبل ظهورها على سطح البشرة

وفقًا للخبير "ديفيد إي بانك"، أصبحت مستحضرات البوتوكس ذات شعبية كبيرة بين الكثير من العملاء الأصغر سنًا، إذ قال: "الناس لا ينتظرون حتى تظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد، فالوقاية خير من العلاج، إذ تلجأ السيدات في العشرينيات وأوائل الثلاثينيات لذلك العلاج قبل ظهور التجاعيد".

المنتجات البكتيرية للعناية بالبشرة

أوضح الدكتور "بانك" أن ذلك المجال بحاجة إلى مزيد من الأبحاث، ولكن شهد بعض العملاء تحسنًا كبيرًا نتيجة استخدام تلك المنتجات، فهذه المنتجات تعزز نمو البكتيريا الجيدة في الجلد وتساعد على الحفاظ على طبيعية الجلد.

المايكروبوتوكس

وفقًا للطبيبة "ديبي بالمر"، يعد المايكروبوتوكس أو شد الوجه دون جراحة، أحد العلاجات التجميلية البارزة جدًا في 2018، وتتم من خلال حقن كميات أقل من البوتوكوس العادي بشكل أكثر سطحية بالطبقة الجلدية من البشرة. تعمل على تقليل حجم المسام، وتعزيز نعومة البشرة وتقليل انتاج الدهون بالبشرة.

استخدام الخيط

تحظى تقنية شد الوجه والجسم بالخيوط الجديدة بشعبية كبيرة، وهي جيدة فعلا؛ لأنها تحفز الكولاجين، وذات فعالية قوية تظهر على الفور وتظل حتى فترة كبيرة.

التركيز على إعادة الشباب للمهبل

شهد هذا العام استخدامًا كبيرًا لتقنية إعادة شباب المهبل من خلال استخدام الليزر الذي يساعد على شد الجلد عن طريق تحفيز الكولاجين، وتقدم تلك التقنية فوائد طبية وتجميلية للعملاء على حد سواء.

اترك تعليقاً