عمليات تجميل

سعوديات عاريات على "سناب شات" الأطباء بهدف التوفير!

سعوديات عاريات على "سناب شات" الأطب...

كشفت كاتبة صحافية عن قيام بعض الأطباء السعوديين بابتزاز الفتيات السعوديات وتصوير أجسادهن أثناء عمليات التجميل مقابل تخفيض سعر العملية. وصرحت الكاتبة لإحدى الصحف بأن القصة تبدأ بحضور الفتاة إلى الطبيب لإجراء عملية تجميل، فيعرض عليها سعراً خيالياً لا تستطيع دفعه، ثم يعرض عليها تخفيض السعر مقابل تصوير الجراحة وبثّها عبر "سناب شات"، ويطمئنها بأنه لن يُظهر وجهها أثناء التصوير، بحجة الترويج للمراكز الطبية. وانتقدت الكاتبة السعودية هذه الظاهرة التي تظهر الفتيات في"سناب شات الأطباء" على طاولة الجراحة مكشوفات العورة، مطالبة وزارة الصحة السعودية بالتدخل، منتقدة سكوتها عن مثل تلك المقاطع والتصرفات. وتابعت: يخبر الطبيب المتابعين على "سناب شات" أنه

كشفت كاتبة صحافية عن قيام بعض الأطباء السعوديين بابتزاز الفتيات السعوديات وتصوير أجسادهن أثناء عمليات التجميل مقابل تخفيض سعر العملية.

وصرحت الكاتبة لإحدى الصحف بأن القصة تبدأ بحضور الفتاة إلى الطبيب لإجراء عملية تجميل، فيعرض عليها سعراً خيالياً لا تستطيع دفعه، ثم يعرض عليها تخفيض السعر مقابل تصوير الجراحة وبثّها عبر "سناب شات"، ويطمئنها بأنه لن يُظهر وجهها أثناء التصوير، بحجة الترويج للمراكز الطبية.

وانتقدت الكاتبة السعودية هذه الظاهرة التي تظهر الفتيات في"سناب شات الأطباء" على طاولة الجراحة مكشوفات العورة، مطالبة وزارة الصحة السعودية بالتدخل، منتقدة سكوتها عن مثل تلك المقاطع والتصرفات.

وتابعت: يخبر الطبيب المتابعين على "سناب شات" أنه لديه حالة اليوم، ثم يكشف عن بطن المريضة المخدرة، فيظهر جزءا من صدرها ولا يبالي الطبيب، ثم يشرح ماذا سيفعل، ثم يظهر بعد فترة نتيجة ما فعل، ويقلبها ليرينا ماذا سيفعل بالجزء الخلفي، وهو يضع يده على أجزاء لا تصدق أنها تعرض لمجتمع مسلم من الرياض أو جدة.

اترك تعليقاً