العادة الشهرية

المسك الأسود .. طريقك لصحة الرحم وتثبيت الحمل !

المسك الأسود .. طريقك لصحة الرحم وت...

يساعد المسك الأسود في التخلص من البكتيريا المتراكمة بالمنطقة الحساسة للسيدات، ويقوم بتطهيرها وتعقيمها ويحميها من الإصابة بعدة أمراض كالالتهابات والحساسية، كما يعالج جميع الإفرازات المهبلية التي يفرزها الرحم. كما أنه يزيد من قدرة الإنجاب عند المرأة، ويثبت حملها ويقوي جدار الرحم ويقيها من الإصابة بالسرطان، ويعمل كذلك على  القضاء على الجذور والشقوق الحرة التي تعد العامل الرئيس لتكون سرطان الرحم. وقال بيثينتي داماسو، خبير الطب البديل والعلاج بالأعشاب لـ"فوشيا"، إن المسك الأسود مهم لصحة الرحم وسلامته من الأمراض التي يمكن أن تصيبه، وأهمها الالتهابات والسرطانات. إليك طريقة استعمال المسك الأسود لصحة الرحم ووقايته من الأمراض: عند الاستحمام من الدورة

يساعد المسك الأسود في التخلص من البكتيريا المتراكمة بالمنطقة الحساسة للسيدات، ويقوم بتطهيرها وتعقيمها ويحميها من الإصابة بعدة أمراض كالالتهابات والحساسية، كما يعالج جميع الإفرازات المهبلية التي يفرزها الرحم.

كما أنه يزيد من قدرة الإنجاب عند المرأة، ويثبت حملها ويقوي جدار الرحم ويقيها من الإصابة بالسرطان، ويعمل كذلك على  القضاء على الجذور والشقوق الحرة التي تعد العامل الرئيس لتكون سرطان الرحم.

وقال بيثينتي داماسو، خبير الطب البديل والعلاج بالأعشاب لـ"فوشيا"، إن المسك الأسود مهم لصحة الرحم وسلامته من الأمراض التي يمكن أن تصيبه، وأهمها الالتهابات والسرطانات.

إليك طريقة استعمال المسك الأسود لصحة الرحم ووقايته من الأمراض:

عند الاستحمام من الدورة الشهرية، تأخذ قطعة صغيرة من المسك ويتم إدراجها عن طريق المهبل هذه الطريقة للسيدات المتزوجات، أما الفتيات فتستعمله عن طريق إذابته في الماء والاستنجاء جيدا به، ثم يوضع مسحوق المسك في قماش معقم ويوضع على الملابس الداخلية لتطهير المهبل من إفرازات الرحم.

اترك تعليقاً