العادة الشهرية

شركة سويسرية تنتج شوكولاتة تخفف أعراض الطمث..!

شركة سويسرية تنتج شوكولاتة تخفف أعر...

محتوى مدفوع

الحلواني السويسري مارك فيدمر، يقول إن هذا المنتج بإمكانه التخفيف من التشنجات، وله تأثير مهدئ على المستهلكين. في محاولة لجعل فترة الطمث للمرأة أكثر راحة، ابتكر الحلواني السويسري مارك فيدمر، شوكولاتة خاصة، يدعي أن بإمكانها التخفيف من التشنجات، ولها تأثير مهدئ على المستهلكين. وتحتوي الشوكولاتة السويسرية التي تسمى "فغاموند" (كلمة ألمانية بمعنى قمر المرأة)، التي أنتجتها شركة فيدمر "تشوكليت وذ لاف" (شوكولاتة بالحب) على 60٪ كاكاو و17 نوعًا من الأعشاب المختلفة من الجبال السويسرية. وبحسب مجلة "أوديتي"، يقول فيدمر، طاهي المعجنات الشهير الذي يملك خبرة عملٍ في أفضل الفنادق في سويسرا، إنه ابتكر فكرة شوكولاتة فغاموند قبل 3 سنوات، بعد لقاء عائلة

الحلواني السويسري مارك فيدمر، يقول إن هذا المنتج بإمكانه التخفيف من التشنجات، وله تأثير مهدئ على المستهلكين.

في محاولة لجعل فترة الطمث للمرأة أكثر راحة، ابتكر الحلواني السويسري مارك فيدمر، شوكولاتة خاصة، يدعي أن بإمكانها التخفيف من التشنجات، ولها تأثير مهدئ على المستهلكين.

وتحتوي الشوكولاتة السويسرية التي تسمى "فغاموند" (كلمة ألمانية بمعنى قمر المرأة)، التي أنتجتها شركة فيدمر "تشوكليت وذ لاف" (شوكولاتة بالحب) على 60٪ كاكاو و17 نوعًا من الأعشاب المختلفة من الجبال السويسرية.

Frauenmond-chocolate

وبحسب مجلة "أوديتي"، يقول فيدمر، طاهي المعجنات الشهير الذي يملك خبرة عملٍ في أفضل الفنادق في سويسرا، إنه ابتكر فكرة شوكولاتة فغاموند قبل 3 سنوات، بعد لقاء عائلة من الفلاحين من "غرافينورت" تُصنع شايا لتخفيف أعراض فترة الطمث للإناث، من الـ17 نوعًا نفسها من الأعشاب التي يستخدمها، ومن المثير للاهتمام، أن الشاي سُمي أيضًا فغاموند.

بعد ذلك، تعاون مع المعالجة بالزيوت العطرية والأعشاب الطبيعية، كلوديا جوما هوتز، وعمل لعدة أشهر لاستكمال وصفة الشوكولاتة فغاموند، والتي أطلق عليها "أول شوكولاتة صحية صنعت خصيصًا للمرأة".

ولكن هذا لا يعني أن الرجال لا يستطيعون الاستمتاع بها أيضًا، ولكنها ابتُكرت لمساعدة النساء على التعامل بشكل أفضل مع أعراض فترات الطمث الشهرية.

وأكد مؤسس شركة "شوكولاتة مع الحب" أن الفغاموند ليست منتجًا طبيًا، ولكنها مجرد خليط لذيذ من الكاكاو والأعشاب، التي بإمكانها تحسين الحالة النفسية للمرأة، ولديها تأثير مُلطف أثناء ذلك الوقت من الشهر.

Frauenmond-chocolate2-600x400

وبما أن فيدمر لم يفصح عن كل الـ 17 نوعًا من الأعشاب المضافة إلى شوكولاتة فغاموند، فمن الصعب القول ما إذا كانت الشوكولاتة يمكن أن تعمل في الواقع كما اُعلن عنها.

ومع ذلك، يتفق الخبراء على أن تناول كمية معتدلة من الشوكولاتة الداكنة فقط، يمكن أن يخفف من التشنجات في فترة الطمث.

إذا كنت متحمسًا لتجربة الفغاموند بنفسك، سيكون عليك شرائها بسعر استثنائي، حيث يباع لوح الشيكولاتة (100غرام) بـ12 دولارًا، ويمكن شراؤها حاليًا  من موقع الشركة الإلكتروني، ولكن يأمل فيدمر التوسع إلى السوق الآسيوي في العام المقبل، فيما لم يصرح بخططه للتوسعات في أوروبا.

اترك تعليقاً