ماري بيل حرب: على فيفي عبده اتّباع...

تغذية

ماري بيل حرب: على فيفي عبده اتّباع هذه النّصائح للتخلّص من الوزن الزّائد!

علّقتْ اختصاصية التغذية، في مركز بي بيوتي التجميليّ، ماري بيل حرب، على الشوائب التي ظهرتْ في جسد الرّاقصة المصرية، فيفي عبده، بعد عودتها إلى الرّقص في ليلة رأس السّنة. وكانت فيفي عبده قد تعرّضتْ لانتقادات، بسبب عدم قدرتها على الحركة بشكل سلس، وظهور كتل دهنية في جسدها بشكل واضح. وأكّدتْ ماري بيل حرب لـ"فوشيا"، بأنّ على فيفي عبده اعتماد نظام غذائيّ خاصّ، وبشكل مكثّف في الفترة المقبلة، لأنّه لا يوجد حِمية غذائية خاصّة بمنطقة البطن، بالإضافة إلى ممارسة التمارين الخاصّة، بشدّ البطن والمعدة، واليدين، والإبتعاد على الأطعمة الغنية بالدّهون، والحلويات، والانتظام بالنّوم. للمزيد تابعي الفيديو..

علّقتْ اختصاصية التغذية، في مركز بي بيوتي التجميليّ، ماري بيل حرب، على الشوائب التي ظهرتْ في جسد الرّاقصة المصرية، فيفي عبده، بعد عودتها إلى الرّقص في ليلة رأس السّنة.

وكانت فيفي عبده قد تعرّضتْ لانتقادات، بسبب عدم قدرتها على الحركة بشكل سلس، وظهور كتل دهنية في جسدها بشكل واضح.

وأكّدتْ ماري بيل حرب لـ"فوشيا"، بأنّ على فيفي عبده اعتماد نظام غذائيّ خاصّ، وبشكل مكثّف في الفترة المقبلة، لأنّه لا يوجد حِمية غذائية خاصّة بمنطقة البطن، بالإضافة إلى ممارسة التمارين الخاصّة، بشدّ البطن والمعدة، واليدين، والإبتعاد على الأطعمة الغنية بالدّهون، والحلويات، والانتظام بالنّوم.

للمزيد تابعي الفيديو..