تغذية

هذا هو سر رشاقة علا الفارس!

هذا هو سر رشاقة علا الفارس!

محتوى مدفوع

تحدثت الإعلامية الأردنية علا الفارس عن سر رشاقتها، موضحة أن أهم سر في ذلك إرادتها القوية في تقليل كمية الوجبات التي تتناولها. وأضافت علا خلال مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات"، أنها امتنعت عن تناول الكربوهيدرات وشرب المياه الغازية والسكريات، مشيرة إلى أنها كانت دائمًا تتناول شوربة الملفوف. وأوضحت أن أغلب وجبات طعامها كانت تعتمد على البروتين الحيواني مثل صدور الفراخ المشوية أو قطع اللحم، مبينة أن اتباعها لهذا النظام جعلها تصل إلى الجسم المثالي في وقت قياسي. وأكدت أن ممارسة الرياضة بانتظام تساهم بشكل كبير في حرق الدهون الزائدة في فترة زمنية أقصر من مجرد اتباع نظام غذائي.

تحدثت الإعلامية الأردنية علا الفارس عن سر رشاقتها، موضحة أن أهم سر في ذلك إرادتها القوية في تقليل كمية الوجبات التي تتناولها.

وأضافت علا خلال مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات"، أنها امتنعت عن تناول الكربوهيدرات وشرب المياه الغازية والسكريات، مشيرة إلى أنها كانت دائمًا تتناول شوربة الملفوف.

وأوضحت أن أغلب وجبات طعامها كانت تعتمد على البروتين الحيواني مثل صدور الفراخ المشوية أو قطع اللحم، مبينة أن اتباعها لهذا النظام جعلها تصل إلى الجسم المثالي في وقت قياسي.

وأكدت أن ممارسة الرياضة بانتظام تساهم بشكل كبير في حرق الدهون الزائدة في فترة زمنية أقصر من مجرد اتباع نظام غذائي.

 

https://youtu.be/R6x3BFOgzB4

اترك تعليقاً