تغذية

هذا ما يسبّبه الإفراط في تناول الطعام على الإفطار في رمضان!

هذا ما يسبّبه الإفراط في تناول الطع...

قالت اختصاصية التغذية نداء البرقاوي، من "كلينيكا جويل"، إنّ أهمية الصيام تكمن في تدريب الجسم على الامنتاع عن الأكل، الأمر الذي سيسهل على الأشخاص تقبّل فكرة عدم تناول كمية ضخمة من الطعام، لحظة الإفطار. وأكّدتْ البرقاوي، أنّ شهر رمضان يوفّر فرصة لا غنى عنها في خفض الوزن، مشيرة إلى أنّ أهمية عدم الإفراط في تناول الطعام، خاصة أنّ الجسم يكون غير مهيأ لهضمها بعد ساعات من الحرمان. وأضافتْ البرقاوي، أنّ تناول كميات طعام كبيرة فجأة، سيعمل على تركيز تدفّق الدم على المعدة، ما سيسبّب شعوراً بالثقل والإعياء. https://www.youtube.com/watch?v=qc_G_N3cIIg

قالت اختصاصية التغذية نداء البرقاوي، من "كلينيكا جويل"، إنّ أهمية الصيام تكمن في تدريب الجسم على الامنتاع عن الأكل، الأمر الذي سيسهل على الأشخاص تقبّل فكرة عدم تناول كمية ضخمة من الطعام، لحظة الإفطار.

وأكّدتْ البرقاوي، أنّ شهر رمضان يوفّر فرصة لا غنى عنها في خفض الوزن، مشيرة إلى أنّ أهمية عدم الإفراط في تناول الطعام، خاصة أنّ الجسم يكون غير مهيأ لهضمها بعد ساعات من الحرمان.

وأضافتْ البرقاوي، أنّ تناول كميات طعام كبيرة فجأة، سيعمل على تركيز تدفّق الدم على المعدة، ما سيسبّب شعوراً بالثقل والإعياء.

اترك تعليقاً