تغذية

أدوات مطبخية تسهّل تجهيز أطعمة صحية بشكلٍ أسرع.. تعرفي عليها!

أدوات مطبخية تسهّل تجهيز أطعمة صحية...

اتباع نظام غذائي صحّي من أجل فقدان الوزن، أمر ليس سهلا، وخاصة في المطبخ، لأنّ عليكِ تجهيز أصناف مختلفة بشكل صحي دون الشعور بالملل بأي شكل. إليكِ قائمة بمجموعة من أهم الأدوات المطبخية التي تسهّل تجهيز أطعمة صحية، والتي يمكن أنْ تساعدكِ في إنجاز مهمتكِ بشكل أسهل وأسرع. للحدّ من الحنين للمعكرونة يقوم هذا الجهاز بتقطيع الخضروات، مثل الخيار والكوسا على هيئة شرائح طويلة، فيصبح شكلها شهيّا مما يغنيكِ عن طبق المعكرونة. الغذاء لأسبوع في وعاء واحد إنها أداة تحضير الطعام بالبخار، وهو الأكل الأكثر صحية، ويمكن استخدامها لصنع وجبات الأسبوع كاملة في وقت واحد، والاحتفاظ بها في الثلاجة لحين

اتباع نظام غذائي صحّي من أجل فقدان الوزن، أمر ليس سهلا، وخاصة في المطبخ، لأنّ عليكِ تجهيز أصناف مختلفة بشكل صحي دون الشعور بالملل بأي شكل.

إليكِ قائمة بمجموعة من أهم الأدوات المطبخية التي تسهّل تجهيز أطعمة صحية، والتي يمكن أنْ تساعدكِ في إنجاز مهمتكِ بشكل أسهل وأسرع.

للحدّ من الحنين للمعكرونة

يقوم هذا الجهاز بتقطيع الخضروات، مثل الخيار والكوسا على هيئة شرائح طويلة، فيصبح شكلها شهيّا مما يغنيكِ عن طبق المعكرونة.

الغذاء لأسبوع في وعاء واحد

إنها أداة تحضير الطعام بالبخار، وهو الأكل الأكثر صحية، ويمكن استخدامها لصنع وجبات الأسبوع كاملة في وقت واحد، والاحتفاظ بها في الثلاجة لحين الاستخدام.

القليّ الصحّي

ها هي أداة القليّ بشكل صحي، والتي تستخدم لقلي البطاطا والدجاج والأسماك دون استخدام الزيوت.

شواية البيض

 البيض المقلي قد يكون غير صحّي، ولكن هذه الأداة تمكنكِ من تحضير البيض بمكوناته اللذيذة والصحية، كما يمكنها تجهيز 12 بيضة في كاسات صغيرة.

خلاط الفاكهة

في 5 دقائق فقط يمكنكِ تجهيز عصير الفواكه الصحّي واللذيذ، باستخدام هذا الخلاط ، فهو يساعدك على تحضير عصير شهي وسريع لإفطار صحي مغذٍ ولذيذ.

اترك تعليقاً