تغذية

تكرهين الرياضة ولكنك تريدين بطناً مسطحا؟.. إليكِ هذا المشروب السحري

تكرهين الرياضة ولكنك تريدين بطناً م...

نتطلع دائمًا للحصول على جسم رشيق وبطن مسطح، وكثيرًا ما ننظر إلى العارضات بأجسامهن الممشوقة كنماذج مثالية في الشكل والتقاطيع  ونتطلع لمحاكاتهن ، ولكن عند التفكير فيما نحتاج القيام به من تمارين رياضية،  نتكاسل ونسعى الى بديل سهل يجنبنا عناء  الرياضة. هذه المنية باتت حقيقة ،وأصبح الحصول على   بطن مسطح لا يحتاج على جهد ، كل ما في الأمر مشروب سحري  .ييدعى  مخفوق الموز واليكِ  المكونات المطلوبة وطريقة التحضير: المقادير حبتان من  الموز المجمد، معلقتان كبيرتان  من العسل، و 500 ملغ من حليب اللوز، ملعقتان  كبيرتان من القشدة الحامضة، ومعلقتان كبيرتان من زيت جوز الهند، وحبة جوزة الطيب. طريقة التحضير

نتطلع دائمًا للحصول على جسم رشيق وبطن مسطح، وكثيرًا ما ننظر إلى العارضات بأجسامهن الممشوقة كنماذج مثالية في الشكل والتقاطيع  ونتطلع لمحاكاتهن ، ولكن عند التفكير فيما نحتاج القيام به من تمارين رياضية،  نتكاسل ونسعى الى بديل سهل يجنبنا عناء  الرياضة.

هذه المنية باتت حقيقة ،وأصبح الحصول على   بطن مسطح لا يحتاج على جهد ، كل ما في الأمر مشروب سحري  .ييدعى  مخفوق الموز واليكِ  المكونات المطلوبة وطريقة التحضير:

المقادير

حبتان من  الموز المجمد، معلقتان كبيرتان  من العسل، و 500 ملغ من حليب اللوز، ملعقتان  كبيرتان من القشدة الحامضة، ومعلقتان كبيرتان من زيت جوز الهند، وحبة جوزة الطيب.

طريقة التحضير

ضعي جميع المكونات في الخلاط واخلطيها حتى يتكون لديكِ مخفوق ناعم ثم اشربيه على الفور للحصول على اقصى مفعول ولا تخزنيه لوقت لاحق.

سيمدّكِ ذلك المشروب بدفعة صحية منخفضة السعرات الحرارية طوال يومك ويمكنك شربه مرتين في اليوم ومع وجبة الإفطار أيضًا، ولكن اعلمي أنك ستحصلين على مفعول ونتيجة أفضل إذا اتبعت نظاماً  غذائياً  صحياً إلى جنب مع هذا المشروب الرائع.

فلا تفوتي تلك الفرصة وسارعي في تجربة المشروب، وسترين النتيجة.

اترك تعليقاً