تغذية

وجبة "الرشاقة والعمر الطويل"... قريباً في الأسواق

وجبة "الرشاقة والعمر الطويل"... قري...

محتوى مدفوع

يتوقع أنْ يتم الكشف عن نظام غذائي جديد في لندن قريبا يسمى "وجبة العمر الطويل" والتي من شأنها أنْ تؤدي إلى خفض الوزن وفي نفس الوقت إطالة العمر. وهذا النظام هو من إعداد الدكتور فالتر لونجو، الذي أكد بأن الوجبة تم اختبارها طبياً، بهدف مساعدة الناس الراغبين في خفض أوزانهم، وإبطاء عملية الشيخوخة ومحاربة الأمراض من خلال تعزيز مناعة الجسم.                         وقال الدكتور فالتر في تصريح قبل نشر تفاصيل النظام الغذائي الجديد في 8 من الشهر المقبل:"هل يمكن أنْ تحدّد مصير صحتك وحياتك من خلال ما تأكله... الإجابة هي

يتوقع أنْ يتم الكشف عن نظام غذائي جديد في لندن قريبا يسمى "وجبة العمر الطويل" والتي من شأنها أنْ تؤدي إلى خفض الوزن وفي نفس الوقت إطالة العمر.

وهذا النظام هو من إعداد الدكتور فالتر لونجو، الذي أكد بأن الوجبة تم اختبارها طبياً، بهدف مساعدة الناس الراغبين في خفض أوزانهم، وإبطاء عملية الشيخوخة ومحاربة الأمراض من خلال تعزيز مناعة الجسم.

                       

وقال الدكتور فالتر في تصريح قبل نشر تفاصيل النظام الغذائي الجديد في 8 من الشهر المقبل:"هل يمكن أنْ تحدّد مصير صحتك وحياتك من خلال ما تأكله... الإجابة هي نعم ووجبة العمر الطويل هي أسهل ممّا تتصور".

وأوضح بأنّ هذه الوجبة تحفز على الصيام، وأنه تم تجربتها على الفئران وأظهرت بأنّها تساعد على تنشيط الخلايا وتقوية الأعضاء ما يساعد على التقليل من خطر الإصابة بأمراض كثيرة، مثل السكري والسرطان والزهايمر وأمراض القلب.

                       

وأشار إلى أنّ وجبات هذا النظام، تشمل الإكثار من الخضروات والتوقف كليا عن تناول اللحوم، باستثناء الأسماك وتناول البيض المقلي مع السبانخ على الفطور، مؤكداً بأنّ اتباع هذا النظام قد يساعد على خفض الوزن بنحو 13 كلج في 3 شهور فقط.

اترك تعليقاً