تغذية

دراسة: بهار الكاري يساعد على تخفيف الآلام

دراسة: بهار الكاري يساعد على تخفيف...

كشف باحثون عن أن "بهاري الكاري" يساعد على تخفيف الأوجاع والآلام وخصوصاً بالنسبة للسيدات. وأثير النقاش حول الجدوى الطبية للكاري ليلة أمس في برنامج "أطعمة خارقة: القصة الحقيقية" التي تذاع عبر القناة الرابعة البريطانية، إذ تحدثت المذيعة، كيت كويلتون، عن تجربة شخصية مرت بها عقب سقوطها على السلم العام الماضي، ما أسفر عن إصابتها بكسر في فقرتين اثنتين بظهرها. ونوهت إلى أنها سعت بعدها لإدراج الكاري في نظامها الغذائي بعدما سمعت عن خواصه التي تفيد في العلاج ومكافحة الالتهابات، ونبهت كيت إلى أنها تأكدت من مجموعة من العلماء أن الكاري فعَّال بشكل كبير وقد ساهم في اكتمال شفائها وعلاجها. ولفتت

كشف باحثون عن أن "بهاري الكاري" يساعد على تخفيف الأوجاع والآلام وخصوصاً بالنسبة للسيدات. وأثير النقاش حول الجدوى الطبية للكاري ليلة أمس في برنامج "أطعمة خارقة: القصة الحقيقية" التي تذاع عبر القناة الرابعة البريطانية، إذ تحدثت المذيعة، كيت كويلتون، عن تجربة شخصية مرت بها عقب سقوطها على السلم العام الماضي، ما أسفر عن إصابتها بكسر في فقرتين اثنتين بظهرها.

ونوهت إلى أنها سعت بعدها لإدراج الكاري في نظامها الغذائي بعدما سمعت عن خواصه التي تفيد في العلاج ومكافحة الالتهابات، ونبهت كيت إلى أنها تأكدت من مجموعة من العلماء أن الكاري فعَّال بشكل كبير وقد ساهم في اكتمال شفائها وعلاجها.

ولفتت إلى أن العلماء ينصحون بتناول ملعقة ونصف ملعقة صغيرة من الكاري كل يوم، إذ ثبت من خلال تجاربهم أن ذلك المقدار يساهم بشكل كبير في الحد من الشعور بالألم.

اترك تعليقاً