تغذية

الإكثار من الملح يمنع السمنة ويُحَسِّن الحياة الجنسية!

الإكثار من الملح يمنع السمنة ويُحَس...

أكد الدكتور جيمس دينيكولانتونيو، العالِم البارز في مجال أمراض القلب والأوعية الدموية، أنه من المفيد لصحة الإنسان الإكثار من تناول الملح، وذلك بعد توصله لأدلة تثبت أنه يساعد على منع الإصابة بالسمنة ويعنى بتعزيز الحياة الجنسية للأشخاص بشكل كبير!   وفي كتاب جديد له، نوه دكتور جيمس، الذي يعمل في معهد Mid-America Heart التابع لجامعة القديس لوقا، إلى أن الإرشادات الرسمية الخاصة باستهلاك الملح كلها إرشادات "خاطئة"، موضحاً أن العمل بالتوصيات التقليدية وتناول كميات محدودة للغاية من الملح سيزيد بدلاً من ذلك خطر البدانة وسيدمر الحياة الجنسية. لكن في المقابل، انتقد كثير من الخبراء الأدلة التي توصل إليها جيمس، موضحين

أكد الدكتور جيمس دينيكولانتونيو، العالِم البارز في مجال أمراض القلب والأوعية الدموية، أنه من المفيد لصحة الإنسان الإكثار من تناول الملح، وذلك بعد توصله لأدلة تثبت أنه يساعد على منع الإصابة بالسمنة ويعنى بتعزيز الحياة الجنسية للأشخاص بشكل كبير!

 

وفي كتاب جديد له، نوه دكتور جيمس، الذي يعمل في معهد Mid-America Heart التابع لجامعة القديس لوقا، إلى أن الإرشادات الرسمية الخاصة باستهلاك الملح كلها إرشادات "خاطئة"، موضحاً أن العمل بالتوصيات التقليدية وتناول كميات محدودة للغاية من الملح سيزيد بدلاً من ذلك خطر البدانة وسيدمر الحياة الجنسية.

لكن في المقابل، انتقد كثير من الخبراء الأدلة التي توصل إليها جيمس، موضحين أنها "تقوّض" الأدلة التي تم توثيقها من قبل وهو ما قد يعرض الأشخاص لمخاطر عديدة.

اترك تعليقاً