تغذية

مشروب "قشر القهوة" منشط طبيعي فعال للذاكرة

مشروب "قشر القهوة" منشط طبيعي فعال...

محتوى مدفوع

أصبح العديد من الناس يعانون من ضعف الذاكرة والنسيان، الشيء الذي يؤثر على نشاطاتهم اليومية، لهذا أصبح الإنسان يسعى وراء الحصول على ذاكرة قوية ونشيطة عن طريق اللجوء إلى عقاقير طبية ومنبهات لتقوية نشاط الذاكرة. وبالرغم من النتيجة السريعة الوقتية إلا أنه يؤثر على الصحة بالسلب على المدى الطويل، لذلك يفضل تناول المشروبات الطبيعية لتأثيرها الإيجابي الدائم والفعال دون أي آثار جانبية ضارة. وقال حميد بنرشيد، أخصائي الطب البديل والعلاج بالأعشاب المغربي لـ "فوشيا"، إن قشر القهوة يعتبر من المنبهات الطبيعية التي تعمل على تنشيط الذاكرة وأعصاب الدماغ لغناها بمادة الكافيين كما تعمل أيضاً على تهدئة الجهاز العصبي وتزيل التوتر

أصبح العديد من الناس يعانون من ضعف الذاكرة والنسيان، الشيء الذي يؤثر على نشاطاتهم اليومية، لهذا أصبح الإنسان يسعى وراء الحصول على ذاكرة قوية ونشيطة عن طريق اللجوء إلى عقاقير طبية ومنبهات لتقوية نشاط الذاكرة.

وبالرغم من النتيجة السريعة الوقتية إلا أنه يؤثر على الصحة بالسلب على المدى الطويل، لذلك يفضل تناول المشروبات الطبيعية لتأثيرها الإيجابي الدائم والفعال دون أي آثار جانبية ضارة.

وقال حميد بنرشيد، أخصائي الطب البديل والعلاج بالأعشاب المغربي لـ "فوشيا"، إن قشر القهوة يعتبر من المنبهات الطبيعية التي تعمل على تنشيط الذاكرة وأعصاب الدماغ لغناها بمادة الكافيين كما تعمل أيضاً على تهدئة الجهاز العصبي وتزيل التوتر وتساعد على التركيز.

ولإعداد مشروب "قشور القهوة" تأخذ كمية من القهوة غير المحمصة ويتم حرقها على النار قليلاً ثم تضاف إليها ملعقة من القرفة وتغلى جيداً وتصفى ويحتفظ بالمشروب ويحلى بملعقة عسل، ويشرب كوب من المشروب يومياً في الصباح وبعد وجبة الغذاء.

اترك تعليقاً