تغذية

بالفيديو.. ماري بيل حرب: استبدلوا الشوكولاتة باللوز الأخضر في فصل الربيع !

بالفيديو.. ماري بيل حرب: استبدلوا ا...

محتوى مدفوع

تحتوي ثمرة اللوز الأخضر على الكثير من العناصر الغذائية المهمة والمفيدة لصحة الإنسان، لذلك يلجأ الكثير من الأشخاص إلى تناولها، كونها تحتوي على الدهنيات المفيدة للقلب، والمواد المضادة للأكسدة والعديد من الفيتامينات. فهذه الثمرة الصغيرة بحجمها تحمل في طياتها منافع جمة تدفع العديد من متذوقيها إلى الاستعاضة بها عن عدد من الأغذية التي تؤدي إلى اكتساب سعرات حرارية إضافية . الفيديو المرفق، تعرض فيه عضو الهيئة الإستشارية العليا لموقع "فوشيا" ماري بيل حرب - اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي- عن أهمية اللوز الأخضر وأهميته لمرضى القلب الرياضيين. https://www.youtube.com/watch?v=X8ZID0YBKxI

تحتوي ثمرة اللوز الأخضر على الكثير من العناصر الغذائية المهمة والمفيدة لصحة الإنسان، لذلك يلجأ الكثير من الأشخاص إلى تناولها، كونها تحتوي على الدهنيات المفيدة للقلب، والمواد المضادة للأكسدة والعديد من الفيتامينات.

فهذه الثمرة الصغيرة بحجمها تحمل في طياتها منافع جمة تدفع العديد من متذوقيها إلى الاستعاضة بها عن عدد من الأغذية التي تؤدي إلى اكتساب سعرات حرارية إضافية .

الفيديو المرفق، تعرض فيه عضو الهيئة الإستشارية العليا لموقع "فوشيا" ماري بيل حرب - اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي- عن أهمية اللوز الأخضر وأهميته لمرضى القلب الرياضيين.

اترك تعليقاً