تغذية

اختصاصية التغذية ماري بيل حرب تعلن انضمامها للهيئة الاستشارية العليا لـ "فوشيا"

اختصاصية التغذية ماري بيل حرب تعلن...

أعلنت اختصاصية التغذية في مركز "بي بيوتي" التجميلي، عن انضمامها للهيئة الاستشارية العليا لموقع "فوشيا"، واعدةً أن تحمل الأيام المقبلة الكثير من المفاجآت والتعاون المشترك لما فيه خير للطرفين. واستطردت بحديثها معتبرة أن موقع "فوشيا" من أهم المواقع الإلكترونية المتواجدة في الوطن العريي، ما يساعدها على سرعة إيصال أهم النصائح الغذائية إلى أكبر شريحة من المهتمين بالرشاقة والجسم السليم. الفيديو المرفق، يعرض للكلمة التي ألقتها اختصاصية التغذية ماري بيل حرب بمناسبة انضمامها للهيئة الاستشارية العليا لـ "فوشيا".

أعلنت اختصاصية التغذية في مركز "بي بيوتي" التجميلي، عن انضمامها للهيئة الاستشارية العليا لموقع "فوشيا"، واعدةً أن تحمل الأيام المقبلة الكثير من المفاجآت والتعاون المشترك لما فيه خير للطرفين.

واستطردت بحديثها معتبرة أن موقع "فوشيا" من أهم المواقع الإلكترونية المتواجدة في الوطن العريي، ما يساعدها على سرعة إيصال أهم النصائح الغذائية إلى أكبر شريحة من المهتمين بالرشاقة والجسم السليم.

الفيديو المرفق، يعرض للكلمة التي ألقتها اختصاصية التغذية ماري بيل حرب بمناسبة انضمامها للهيئة الاستشارية العليا لـ "فوشيا".

اترك تعليقاً