تمارين رياضية

تمرينات رياضية سريعة تساعدكِ في تحقيق حلم الرشاقة!

تمرينات رياضية سريعة تساعدكِ في تحق...

محتوى مدفوع

تحقق بعض التمرينات الرياضية جسدا مثاليا وممشوقا، رغم أنها لا تستغرق وقتا طويلا في ممارستها، حيث تكفي 10 دقائق كل يوم لتحقيق هذه الغاية، والحصول على جسد رياضي رشيق. موقع BETTERME يقدم لنا مجموعة من هذه التمرينات الرياضية السريعة التي تساعدكِ في تحقيق حلم الرشاقة المثالية. TRICEPS DIP يمكنكِ عمل هذا التمرين باستخدام كرسي في منزلكِ، خذي وضع الجلوس، وامسكي بيدكِ الكرسي على أن تبقي جذعكِ مستقيما، مع الحرص على أن يكون مرفقاكِ على مقربة من جسدكِ، ثم قومي بخفض جسدكِ بزاوية 90 درجة، ثم قومي برفع جسدكِ مرة أخرى إلى نقطة الانطلاق. SIDE PLANK تناسب تمارين الذراع النساء اللاتي

تحقق بعض التمرينات الرياضية جسدا مثاليا وممشوقا، رغم أنها لا تستغرق وقتا طويلا في ممارستها، حيث تكفي 10 دقائق كل يوم لتحقيق هذه الغاية، والحصول على جسد رياضي رشيق.

موقع BETTERME يقدم لنا مجموعة من هذه التمرينات الرياضية السريعة التي تساعدكِ في تحقيق حلم الرشاقة المثالية.

TRICEPS DIP

يمكنكِ عمل هذا التمرين باستخدام كرسي في منزلكِ، خذي وضع الجلوس، وامسكي بيدكِ الكرسي على أن تبقي جذعكِ مستقيما، مع الحرص على أن يكون مرفقاكِ على مقربة من جسدكِ، ثم قومي بخفض جسدكِ بزاوية 90 درجة، ثم قومي برفع جسدكِ مرة أخرى إلى نقطة الانطلاق.

SIDE PLANK

تناسب تمارين الذراع النساء اللاتي يرغبن في فقدان دهون الذراع، ومنها هذا التمرين الذي يستلزم أن تستلقي على الجانب الأيمن، مع جعل ساقيكِ متجاورتين، ثم ادعمي جسدكِ بساعدكِ الأيمن، وأريحي يدكِ اليسرى على فخذكِ الأيسر، لمدة 20 ثانية، أما إذا كان الأمر صعبا، فيمكن الاكتفاء بـ5 – 10 ثوانٍ، ثم راحة لمدة 5 ثوانٍ، على أن يستمر التمرين لمدة دقيقة.

PUSH UPS

استلقي بوجهكِ على الأرض، وضعي يديكِ بزاوية 36 درجة، ثم أخفضي جسدكِ إلى أسفل، مع أخذ نفس عميق، ثم قومي برفع جسدكِ إلى أعلى مع التكرار لمدة دقيقة.

PLANK

ضعي وجهكِ لأسفل، ويديكِ للأمام، بجانب كتفيكِ، واثني قدميكِ على الأرض، ثم خذي نفسا عميقا، واضغطي إلى أعلى، هذا التمرين مفيد للعمود الفقري، ويقوم بشد الأرداف، ولكن من المهم أن تحرصي أثناء ممارسته على التنفس بشكل طبيعي.

اترك تعليقاً