تمارين رياضية

تعرفي على فوائد رقصة الزومبا (فيديو فوشيا)

تعرفي على فوائد رقصة الزومبا (فيديو...

قالت مدربة الأيروبكس شيماء سالم، إن ممارسة المرأة المصرية للرياضة أصبحت في ازدياد كبير خلال العامين الأخيرين عن الفترات السابقة، مثل رياضة اليوغا والأيروبكس والزومبا، موضحة أن الأخيرة لها نصيب الأسد عند السيدات، فهي عبارة عن رقص لاتيني يحقق أعلى لياقة بدنية، خاصة أن نساء مصر يعشقن الرقص. وأضافت المدربة المصرية في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أنه لا يوجد أي دواء أو مشروب يقوم بتخسيس الجسم وتحقيق لياقة، وجميع الإعلانات التي تروج لذلك كاذبة، مشيرة إلى أن ممارسة الرياضة الطريق الوحيد والصحيح للحصول على جسم رشيق وصحي. وتابعت شيماء أن ربات البيوت يستطعن ممارسة الرياضة وهن في منازلهن، من

قالت مدربة الأيروبكس شيماء سالم، إن ممارسة المرأة المصرية للرياضة أصبحت في ازدياد كبير خلال العامين الأخيرين عن الفترات السابقة، مثل رياضة اليوغا والأيروبكس والزومبا، موضحة أن الأخيرة لها نصيب الأسد عند السيدات، فهي عبارة عن رقص لاتيني يحقق أعلى لياقة بدنية، خاصة أن نساء مصر يعشقن الرقص.

وأضافت المدربة المصرية في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أنه لا يوجد أي دواء أو مشروب يقوم بتخسيس الجسم وتحقيق لياقة، وجميع الإعلانات التي تروج لذلك كاذبة، مشيرة إلى أن ممارسة الرياضة الطريق الوحيد والصحيح للحصول على جسم رشيق وصحي.

وتابعت شيماء أن ربات البيوت يستطعن ممارسة الرياضة وهن في منازلهن، من خلال لعب بعض التمارين أثناء الجلوس، مثل شفط البطن كل 10 دقائق مع اتباع نظام غذائي صحي، لافتة إلى أن السيدات اللاتي يعملن على مكاتب يمكنهن القيام بعمل حركة "تويست" كل فترة من الوقت، بالإضافة إلى التجول بين أرجاء المكتب.

وأكدت سالم أن الرياضة مهمة جدًا للسيدات الحوامل، خاصة خلال الأشهر الأخيرة من الحمل، حيث يجب عليهن ممارسة تمارين اليوجا لأنها تساعد في تسهيل عملية الولادة لأنها تقوم على توسيع منطقة الحوض.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً