منها الأفوكادو.. أطعمة تُساعد على ا...

ريجيم

منها الأفوكادو.. أطعمة تُساعد على التخلّص من دهون البطن!

تحرصُ الكثير من السيدات على الحصول على جسم مثالي وبطن مسطّحة والتخلّص من الدهون في هذه المنطقة. يُقدّم لكِ موقع "the healthsite" العديد من الأطعمة التي تُساعدك في التخلص من دهون منطقه البطن. الموز يحتوي على نسبة عالية من البوتاسيوم ويُساعد في تقليل نسبة الصوديوم بالجسم. الأفوكادو يحتوي على الدهون المشبعة التي تتحكّم في ارتفاع نسبة السكر في الدم الذي ينتج عنه تخزين الدهون حول منطقة الوسط، ويعمل أيضًا على المساعدة في امتصاص أفضل للكاروتينات وهي مركبات مكافحة السرطان والتي توجد في الفواكه والخضروات الملوّنة مثل الطماطم والجزر والسبانخ. الزبادي يُساعد الكالسيوم الموجود في الزبادي على تقوية عظامك وفي فقدان

تحرصُ الكثير من السيدات على الحصول على جسم مثالي وبطن مسطّحة والتخلّص من الدهون في هذه المنطقة.

يُقدّم لكِ موقع "the healthsite" العديد من الأطعمة التي تُساعدك في التخلص من دهون منطقه البطن.

الموز

img

يحتوي على نسبة عالية من البوتاسيوم ويُساعد في تقليل نسبة الصوديوم بالجسم.

الأفوكادو

img

يحتوي على الدهون المشبعة التي تتحكّم في ارتفاع نسبة السكر في الدم الذي ينتج عنه تخزين الدهون حول منطقة الوسط، ويعمل أيضًا على المساعدة في امتصاص أفضل للكاروتينات وهي مركبات مكافحة السرطان والتي توجد في الفواكه والخضروات الملوّنة مثل الطماطم والجزر والسبانخ.

الزبادي

img

يُساعد الكالسيوم الموجود في الزبادي على تقوية عظامك وفي فقدان دهون البطن فهو يمنع إنتاج هرمون الكورتيزول المسؤول عن التوتر.

الشاي الأخضر

img

ثلاثة أكواب من الشاي الأخضر يوميًا تساعد في الحدّ من الدهون في منطقه البطن عن طريق تعزيز التمثيل الغذائي في الجسم.

الجبن

img

يحتوي الجبن على الكالسيوم والبروتين والفوسفور والدهون، ويُساعد في الشعور بالامتلاء لساعات أطول ويوفّر المغذيات الأساسية لجسمك، وبالتالي لا تحتاجين لتناول المزيد من الطعام واكتساب السعرات الحرارية.