ريجيم

هل يجب أنْ تكون أطعمة الحِمية غالية الثّمن لتثبت فعاليتها؟

هل يجب أنْ تكون أطعمة الحِمية غالية...

إنقاص الوزن يشغل بال الكثير من الفتيات، لذا، تنتشر الحِميات الغذائية، التي تساعد على ذلك، عبر شبكة الانترنت. ولكنّها لا تناسب الجميع، وقد تؤدّي إلى مضاعفات صحية، باعتبارها وُضعتْ للعامّة، دون أنْ تراعي الفروقات في نمط الحياة، التي تختلف من شخص لآخر، فما هي الحِمية المناسبة لكِ؟ للإجابة على ذلك السؤال، حاورتْ "فوشيا"، خبيرة التغذية سيرين البحيري، التي أجابتْ على أسئلة كثيرة تؤرّق الفتيات، كالحِمية الغذائية المناسبة لإنقاص الوزن، وهل يمكن خسارة الوزن مع الاستمرار بتناول الطّعام كالمعتاد، وما هي أهميّة الرياضة، لخسارة الوزن. تفاصيل إجابات هذه الأسئلة وغيرها عبر الفيديو التالي.. https://www.youtube.com/watch?v=_LgCX91fEIw

إنقاص الوزن يشغل بال الكثير من الفتيات، لذا، تنتشر الحِميات الغذائية، التي تساعد على ذلك، عبر شبكة الانترنت. ولكنّها لا تناسب الجميع، وقد تؤدّي إلى مضاعفات صحية، باعتبارها وُضعتْ للعامّة، دون أنْ تراعي الفروقات في نمط الحياة، التي تختلف من شخص لآخر، فما هي الحِمية المناسبة لكِ؟

للإجابة على ذلك السؤال، حاورتْ "فوشيا"، خبيرة التغذية سيرين البحيري، التي أجابتْ على أسئلة كثيرة تؤرّق الفتيات، كالحِمية الغذائية المناسبة لإنقاص الوزن، وهل يمكن خسارة الوزن مع الاستمرار بتناول الطّعام كالمعتاد، وما هي أهميّة الرياضة، لخسارة الوزن.

تفاصيل إجابات هذه الأسئلة وغيرها عبر الفيديو التالي..

اترك تعليقاً