ريجيم

هذه هي الطريقة المُثلى للقضاء على دهون البطن العنيدة!

هذه هي الطريقة المُثلى للقضاء على د...

محتوى مدفوع

البطن هو المكان الذي يميل إلى اكتساب الوزن لدى الكثيرات، وفي الوقت نفسه يعد أصعب منطقة بالجسم لفقد الدهون، وذلك رغم بذل هؤلاء للعديد من المحاولات للقضاء على هذه المشكلة، وفقدان دهون البطن، ولكن دون جدوى. هنا محاولة لمساعدتكِ في القضاء على دهون البطن، من خلال ثنائية الرياضة والطعام معا. الرياضة تمارين البطن هي الطريقة الأكثر فاعلية لفقدان نسب عالية من الدهون، لذا عليكِ الاستمرار في تدريبات HIIT لمدة 45 دقيقة يوميا، والتي تعد أقوى تمارين حرق دهون البطن، مع القيام في الوقت نفسه أيضا بتدريبات القوة في برنامج اللياقة الخاص بكِ، وخاصة رياضة رفع الأثقال، لـ3 مرات أسبوعيا؛ ما

البطن هو المكان الذي يميل إلى اكتساب الوزن لدى الكثيرات، وفي الوقت نفسه يعد أصعب منطقة بالجسم لفقد الدهون، وذلك رغم بذل هؤلاء للعديد من المحاولات للقضاء على هذه المشكلة، وفقدان دهون البطن، ولكن دون جدوى.

هنا محاولة لمساعدتكِ في القضاء على دهون البطن، من خلال ثنائية الرياضة والطعام معا.

الرياضة

تمارين البطن هي الطريقة الأكثر فاعلية لفقدان نسب عالية من الدهون، لذا عليكِ الاستمرار في تدريبات HIIT لمدة 45 دقيقة يوميا، والتي تعد أقوى تمارين حرق دهون البطن، مع القيام في الوقت نفسه أيضا بتدريبات القوة في برنامج اللياقة الخاص بكِ، وخاصة رياضة رفع الأثقال، لـ3 مرات أسبوعيا؛ ما يساهم في حرق المزيد من السعرات الحرارية، ومن ثمّ فقد الدهون. أيضا لا تضيّعي وقتكِ في التركيز على التحركات الأساسية، وقومي بتحريك جسمك بالكامل، من خلال أجهزة الدفع، التي تتطلّب منكِ استخدام جسمكِ كله، الجزء العلوي والسفلي معًا؛ ما يساهم أيضا في حرق الدهون بشكلٍ أسرع.

الطعام

الأطعمة الأكثر فاعلية لفقدان دهون البطن هي تلك التي تحتوي على الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبّعة، ويمكنكِ العثور عليها في الأفوكادو والمكسرات والبندق والزبدة وزيت الزيتون، وتجنّبي الزيوت المهدرجة؛ لأنها تسهم في زيادة الوزن، كما ثبت أن التوت الأزرق يقلّل من دهون البطن، لذا تأكدي من إضافته إلى السلاطات والعصائر، ومن هذه الأطعمة أيضا الأناناس الذي يحارب دهون البطن؛ لاحتوائه على إنزيم يساعد على تخفيف الهضم.

اترك تعليقاً