ريجيم

4 أكلات تعزّز فقدان الوزن بعد ممارسة التمارين الرياضية

4 أكلات تعزّز فقدان الوزن بعد ممارس...

من المعروف أن ممارسة الرياضة هي من أفضل الطرق لفقدان الوزن بشكل صحي، فضلا عن دورها المؤكد في تقوية العضلات، ولكن من أجل الحصول على نتيجة أفضل يجب تناول بعض الأطعمة، بعد الانتهاء من ممارسة التمرينات الرياضية؛ لأن هذه الأكلات تعزّز النتائج التي ترغبين في تحقيقها بشكلٍ أسرع وأفضل. القمح الكامل مع الخضراوات لأن الرياضة تحرق الكثير من الكربوهيدرات أثناء التدريبات، يجب أن تحرصي على مدّ الجسم بالطعام المثالي الذي يعوّض ذلك، من خلال المزج بين القمح الكامل مع شرائح التركي والخضراوات، وهي الوجبة التي تمزج بين الكربوهيدرات والألياف والبروتينات، التي تمنحكِ الطاقة اللازمة وتمنع جسمك من الإفراط في وجبة

من المعروف أن ممارسة الرياضة هي من أفضل الطرق لفقدان الوزن بشكل صحي، فضلا عن دورها المؤكد في تقوية العضلات، ولكن من أجل الحصول على نتيجة أفضل يجب تناول بعض الأطعمة، بعد الانتهاء من ممارسة التمرينات الرياضية؛ لأن هذه الأكلات تعزّز النتائج التي ترغبين في تحقيقها بشكلٍ أسرع وأفضل.

القمح الكامل مع الخضراوات

لأن الرياضة تحرق الكثير من الكربوهيدرات أثناء التدريبات، يجب أن تحرصي على مدّ الجسم بالطعام المثالي الذي يعوّض ذلك، من خلال المزج بين القمح الكامل مع شرائح التركي والخضراوات، وهي الوجبة التي تمزج بين الكربوهيدرات والألياف والبروتينات، التي تمنحكِ الطاقة اللازمة وتمنع جسمك من الإفراط في وجبة العشاء.

اللوز والبرتقال

المزج بين وجبتين صحيتين خفيفتين مثل اللوز والبرتقال اختيار مثالي بعد ساعات من ممارسة الرياضة والتدريبات الشاقة، وهي الوجبة الصحية التي تساعدكِ في الحصول على جسد صحي دون دهون.

سمك السلمون وزيت الزيتون والكرفس والعنب

نعلم جميعا أهمية السلمون لأجسادنا بشكل عام، وهو أيضا أكثر أهمية بعد ممارسة الرياضة، لذا يمكن تناول طبق سلطة مكوّن من سمك السلمون المفروم مع العنب والكرفس وزيت الزيتون، ما ينثر في جسدك كل العناصر الغذائية الصحية اللازمة.

البيض والفاصولياء السوداء والفلفل الحار

هذا الطبق المكوّن من البيض والفاصولياء السوداء والفلفل الحار سوف يوفر لكِ الألياف والبروتين، وسوف يمدكِ أيضا بما يكفي من الطاقة للبقاء نشطة طوال ساعات النهار.

اترك تعليقاً