رجيم البيض والخيار.. نظام غذائي لمدة أسبوع فقط يعطيك نتائج مذهلة!

رجيم البيض والخيار.. نظام غذائي لمدة أسبوع فقط يعطيك نتائج مذهلة!

رحاب درويش

يعاني بعض الأشخاص من الوزن الزائد، فيلجأ بعضهم إلى العمليات الجراحية أحيانا، ويستسلم آخرون للأمر الواقع، ويرضون بوزنهم، دون أن يعلموا أن هناك حلا آخر فعالا لإنقاص الكثير من الوزن دون صرف الكثير من الأموال على العمليات الجراحية أو التجميلية.

كشف موقع BETTER ME عن مركب فعال مكون من الخيار والبيض فقط، يمكن أن يشكل نظاما غذائيا يساعدكِ في خفض الوزن بشكل لافت، ولكنه نظام غذائي صعب، لذا ينصح باستشارة الطبيب قبل اللجوء إليه، خاصة إذا كنت تعانين من أي أمراض.

لماذا هذا المركب؟

يحتوي هذا المركب، الذي يتكون من خيارة واحدة وبيضتين، على مواد غنية بالبروتينات، ولديها قدرة فعالة على تعزيز الأيض، علما أن هناك عددا من المنتجات المسموح بتناولها مع البيض والخيار، ومن بينها الجبن والجريب فروت والسلاطات النباتية والبندورة.

الأسبوع الأول

يجب اتباع نظام غذائي صارم، لا يعتمد إلا على بيضة وكوب من الشاي أو القهوة في الإفطار، أما الغداء فلا شيء إلا بيضة وسلطة تحتوي على الخيار.

في حال أردتِ تكرار هذا النظام لمدة أسبوع آخر، يمكنكِ في الأسبوع الثاني إضافة الملفوف أو السبانخ أو لحم البقر أو الأسماك ولكن بكميات معتدلة.

النتيجة؟

هذا النظام لمدة أسبوع واحد فقط، ولكنكِ تحتاجين خلاله للكثير من الإرادة لتحقيق النجاح، ولكن النتيجة ستكون مذهلة في النهاية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com