شابة أسترالية تخسر 60 كيلو غرامًا من وزنها.. لهذا السبب!

شابة أسترالية تخسر 60 كيلو غرامًا من وزنها.. لهذا السبب!

أشرف محمد

تمكنت شابة أسترالية من إنقاص وزنها بمقدار 60 كيلو غراما خلال 12 شهراً فقط وذلك لرغبتها في ارتداء الفستان الذي تحلم بارتدائه في حفل تخرجها الرسمي من المدرسة.

وقررت الشابة وتدعى جوسي ديسجراند، 17 عاماً من هيرفي باي ( كوينزلاند )، أن تدخل في تحد مع نفسها لإنقاص نصف وزنها بعد تعرضها لمضايقات وسخرية من جانب المحيطين بها طوال السنوات الماضية، إلى أن وصلت اليوم لهذا القوام النحيف الممشوق، لدرجة أن كثيرين لم يتعرفوا عليها بعد تخلصها من هذا الوزن الزائد.

وفي حديث لها مع  صحيفة “ديلي ميل” الأسترالية، قالت جوسي إنها تخلصت من 60 كيلو غراما من وزنها “بطرق طبيعية” من خلال الحمية الغذائية وممارسة الحد الأدنى فقط من التمرينات الرياضية على مدار 12 شهراً، مشيرة إلى أنها تشعر الآن بأنها شخصية مختلفة تماماً مقارنة بما كانت عليه في الأعوام الماضية.

وتابعت جوسي بقولها: “كنت أمقت نفسي وأمقت مظهري. ولم يكن لدي أي أصدقاء ولم أكن أحب الظهور في الأماكن العامة. لكن الوضع اختلف الآن بعد أن زادت ثقتي بنفسي، إذ أصبحت قائدة الفرقة الموسيقية في مدرستي، وسوف أرتدي الفستان الذي كنت أحلم به في حفل تخرجي الشهر المقبل، ولم أعد بحاجة لارتداء نوعية الملابس ذات المقاس الكبير التي كنت أضطر لارتدائها بسبب وزني الزائد”.

كما علَّقت والدتها كاترين على ذلك بقولها: “ليس هناك شعور أفضل من مشاهدة ابنتي وهي تحول حياتها بهذا الشكل، ويكفي أن كثيرا من الفتيات في سنها يحاولن التواصل معها الآن بهدف تقليدها والسير على خطاها بعد أن صارت لهن مصدراً للإلهام”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com