ريجيم

فقدان الوزن بعد سن الأربعين ليس مستحيلاً .. وهذه هي الطريقة!

فقدان الوزن بعد سن الأربعين ليس مست...

تعاني معظم النساء من زيادة الوزن بعد سن الأربعين، وخاصة في الأماكن غير المرغوب فيها، مثل البطن والأرداف، ويعتقدن أن هذا الأمر طبيعي، على اعتبار أن فقدان الوزن بعد الأربعين أمر صعب. موقع BETTERME يقدم هنا مجموعة من الطرق المبتكرة لفقدان الوزن بعد سن الأربعين، من أجل الاستمتاع بجسد مثالي . النظام الغذائي الصحي النظام الغذائي الصحي هو أول شيء يجب أن تأخذيه بعين الاعتبار إذا كنتِ ترغبين في تسريع عمليات التمثيل الغذائي الخاصة بكِ، فلا تفرطي في تحميل جهازكِ الهضمي بالمنتجات المعقدة، وعليكِ اللجوء إلى الفواكه والخضراوات والمكسرات والحبوب الكاملة. الألياف والبروتينات إنها مجموعة هامة بغض النظر عن عمركِ،

تعاني معظم النساء من زيادة الوزن بعد سن الأربعين، وخاصة في الأماكن غير المرغوب فيها، مثل البطن والأرداف، ويعتقدن أن هذا الأمر طبيعي، على اعتبار أن فقدان الوزن بعد الأربعين أمر صعب.

موقع BETTERME يقدم هنا مجموعة من الطرق المبتكرة لفقدان الوزن بعد سن الأربعين، من أجل الاستمتاع بجسد مثالي .

النظام الغذائي الصحي

النظام الغذائي الصحي هو أول شيء يجب أن تأخذيه بعين الاعتبار إذا كنتِ ترغبين في تسريع عمليات التمثيل الغذائي الخاصة بكِ، فلا تفرطي في تحميل جهازكِ الهضمي بالمنتجات المعقدة، وعليكِ اللجوء إلى الفواكه والخضراوات والمكسرات والحبوب الكاملة.

الألياف والبروتينات

إنها مجموعة هامة بغض النظر عن عمركِ، ولكن الفرق أنه بعد سن الأربعين لا يوجد مكان للمكملات أو اللحوم الحمراء، لذا يجب أن تعتمدي في هذا العمر على اللوز والبروكلي والفاصولياء عند حاجتكِ إلى زيادة الألياف ومستويات البروتينات الخاصة بكِ.

الماء

احتياج جسمكِ للماء في مراحل حياتكِ المختلفة أمر معروف، ولكن بعد الأربعين لا يجب التهاون في ذلك، حتى تخلصي جسدكِ من السموم التي لا ترغبين فيها خلال هذه الفترة من حياتكِ.

الرياضة

ممارسة الرياضة لا تجعل جسدكِ أفضل فقط، ولكنها تساعد في تسريع كل عمليات الجسم بشكلٍ سلس وصحي أيضا.

النوم

عليكِ الحصول على القدر الكافي من النوم كل يوم، حتى تجنبي جسدكِ التوتر الذي يمكن أن يؤثّر سلبا على العمليات الداخلية لجسدكِ.

اترك تعليقاً