ريجيم

مكونات غير مألوفة تقلل الوزن بمجرد إضافتها للسلطة

مكونات غير مألوفة تقلل الوزن بمجرد...

طبق السلطة هو الرفيق المثالي لمن تتبع الحمية الغذائية لخسران الوزن؛ لأنه يتميز بالتنوع بين مكوناته، ما يجعله خفيفاً وشهياً ويؤثر على تقليل كمية الطعام المتناولة بشكل مذهل. كما يتمتع هذا الطبق بشعبية عريضة للمهتمات بتناول الطعام الصحي لما يحتويه من الفيتامينات والمواد الغذائية الضرورية اللازمة للحفاظ على صحة جسمكِ وتثبيت وزنه، كما يتيح لكِ حرية الاختيار للمكونات المضافة إلى السلطة، والتي يمكنها أن تحدث فارقاً كبيراً في فقدان الوزن. ولقد جئنا إليك اليوم بأفكار جديدة لمكونات غير مألوفة للكثيرات، ما يضيف مذاقاً فريداً لطبق السلطة ويحافظ على رشاقتكِ ويجعلكِ تخسرين الوزن الزائد في الوقت ذاته. التفاح ثمرة غنية بالألياف

طبق السلطة هو الرفيق المثالي لمن تتبع الحمية الغذائية لخسران الوزن؛ لأنه يتميز بالتنوع بين مكوناته، ما يجعله خفيفاً وشهياً ويؤثر على تقليل كمية الطعام المتناولة بشكل مذهل.

كما يتمتع هذا الطبق بشعبية عريضة للمهتمات بتناول الطعام الصحي لما يحتويه من الفيتامينات والمواد الغذائية الضرورية اللازمة للحفاظ على صحة جسمكِ وتثبيت وزنه، كما يتيح لكِ حرية الاختيار للمكونات المضافة إلى السلطة، والتي يمكنها أن تحدث فارقاً كبيراً في فقدان الوزن.

ولقد جئنا إليك اليوم بأفكار جديدة لمكونات غير مألوفة للكثيرات، ما يضيف مذاقاً فريداً لطبق السلطة ويحافظ على رشاقتكِ ويجعلكِ تخسرين الوزن الزائد في الوقت ذاته.

التفاح

ثمرة غنية بالألياف ولا يوجد بها نسبة دهون تذكر، ونعدها واحدة من أفضل الفواكه لفقدان الوزن، لذلك لا تترددي في إضافتها للسلطة وستدهشكِ النتيجة.

عصير الليمون

لا يخلو طبق السلطة التقليدي من عصير الليمون فهو منخفض السعرات الحرارية فضلاً عن أنه يضفي النكهة اللذيذة إلى السلطة.

بديل الخس

بدلاً من استخدام الخس، جربي استخدام كرنب البروكسل؛ لأنه غني بالبروتينات والفيتامينات C وK وكلاهما مهم جدًا وأساسي لصحة جسمكِ.

الشمندر

هو الخيار الأمثل لفقدان الوزن؛ لأنه يعمل على تقليل احتباس الماء في الجسم، بجانب احتوائه على كمية كبيرة من المغنيسيوم والفيتامينات الأساسية الأخرى.

اترك تعليقاً