ريجيم

4 وجبات ليلية تناوليها دون إحساس بالذنب

4 وجبات ليلية تناوليها دون إحساس با...

محتوى مدفوع

إذا كنت ممن يزورون المطبخ ليلا مرة أو مرتين كل ليلة، بحثاً عن ما يسد قرصات الجوع الليلة المباغتة، فإليك أربعة اقتراحات تقضي على جوعك دونما الشعور بالذنب لأنها صحية وخفيفة في السعرات الحرارية. بودينغ الشيا والفراولة مع حليب اللوز، وهو سموثي مليء بالعناصر المغذية وسيقضي على شعورك بالجوع وقليل السعرات الحرارية. حبوب الحمص، والتي يمكنك بعد سلقها تصفيتها من الماء وإضافة الليمون وزيت الزيتون والكمون والاستمتاع بوجبة شهية وصحية. كرات اللوز والتمر المغطاة بجوز الهند، والتي تعد واحدة من أكثر الوجبات الخفيفة إشباعاً خاصة إذا كنت ترغبين بقطعة من الحلوى، إذ أن التمر الذي يشكل أساس هذه الكرات يضيف

إذا كنت ممن يزورون المطبخ ليلا مرة أو مرتين كل ليلة، بحثاً عن ما يسد قرصات الجوع الليلة المباغتة، فإليك أربعة اقتراحات تقضي على جوعك دونما الشعور بالذنب لأنها صحية وخفيفة في السعرات الحرارية.

بودينغ الشيا والفراولة مع حليب اللوز، وهو سموثي مليء بالعناصر المغذية وسيقضي على شعورك بالجوع وقليل السعرات الحرارية.

حبوب الحمص، والتي يمكنك بعد سلقها تصفيتها من الماء وإضافة الليمون وزيت الزيتون والكمون والاستمتاع بوجبة شهية وصحية.

كرات اللوز والتمر المغطاة بجوز الهند، والتي تعد واحدة من أكثر الوجبات الخفيفة إشباعاً خاصة إذا كنت ترغبين بقطعة من الحلوى، إذ أن التمر الذي يشكل أساس هذه الكرات يضيف النكهة المرغوبة عوضا عن السكر. احتفظي بعدد منها في الثلاجة لتتناولي قطعة باردة ومشبعة عند الحاجة.

قطع التفاح المغطاة بزبدة الفستق والقرفة، وعلى الرغم من أن زبدة الفستق عالية السعرات إلا أنها مغذية جدا والقليل منها له قدرة عالية على منحك الشعور بالشبع.

اترك تعليقاً