ريجيم

هل يلعب هاتفك المحمول دورًا في فقدان وزنك؟

هل يلعب هاتفك المحمول دورًا في فقدا...

محتوى مدفوع

لا يفارق الهاتف المحمول أيدي الجميع، سواء أكانوا يشاهدون التلفاز، أو يجلسون على الأريكة، أو حتى يسترخون علىالسرير، سواء في الصباح أو المساء. ولكن كثيرات من هؤلاء لا يعلمن أنه يمكن أن يستغللن هذه التكنولوجيا في فقدان أوزانهن، عن طريق تحميل بعض التطبيقات على هواتفهن المحمولة، تساعدهن في التخلّص من السعرات الحرارية الزائدة. ومن أهم هذه التطبيقات.. FOODCUT هذا التطبيق مثالي للراغبات في فقدان أوزانهن بشكل صحّي، خاصة إذا لم يكنّ يعرفن الأطعمة الصحية التي يجب عليهن تناولها، فهذا التطبيق يمكنّهن على الفور من التعرّف على الأطعمة الصحّية التي يمكن تناولها. MY FITNESSPAL يساعد هذا التطبيق الرائع في تسجيل وتحديد

لا يفارق الهاتف المحمول أيدي الجميع، سواء أكانوا يشاهدون التلفاز، أو يجلسون على الأريكة، أو حتى يسترخون علىالسرير، سواء في الصباح أو المساء.

ولكن كثيرات من هؤلاء لا يعلمن أنه يمكن أن يستغللن هذه التكنولوجيا في فقدان أوزانهن، عن طريق تحميل بعض التطبيقات على هواتفهن المحمولة، تساعدهن في التخلّص من السعرات الحرارية الزائدة.

ومن أهم هذه التطبيقات..

FOODCUT

هذا التطبيق مثالي للراغبات في فقدان أوزانهن بشكل صحّي، خاصة إذا لم يكنّ يعرفن الأطعمة الصحية التي يجب عليهن تناولها، فهذا التطبيق يمكنّهن على الفور من التعرّف على الأطعمة الصحّية التي يمكن تناولها.

MY FITNESSPAL

يساعد هذا التطبيق الرائع في تسجيل وتحديد عدد السعرات الحرارية المستخدمة في وجبتكِ، ليعلمكِ بعدها نوع الرياضة التي يجب ممارستها للتخلّص من السعرات الحرارية الزائدة.

GOOGLE FIT

يعتبر هذا التطبيق مثاليا لمستخدمي الأندرويد، حيث أنه يتابع وزنك، ونشاطك اليومي، وصحة قلبك، كما يساعدكِ في معرفة أي نشاط يومي يجب عليكِ ممارسته للتخلّص من السعرات الحرارية الزائدة.

NIKE RUNNING CLUB

يحدّد هذا التطبيق الأميال المناسبة لكِ التي يجب عليك جريها كل يوم، كما يمدّك بمجموعة من الخطط التي تساعدكِ في ممارسة رياضة الجري.

اترك تعليقاً