عادات المشاهير

رغم جمالهنّ ورقتهنّ.. نجمات ماهرات في الملاكمة

رغم جمالهنّ ورقتهنّ.. نجمات ماهرات...

محتوى مدفوع

تحرص العديد من النجمات على ممارسة الرياضة بشتى أنواعها للحصول على قوام ممشوق ومتناسق، بعضها قد يكون عنيفاً ولا يتخيل الجمهور أن نجماته يمارسنَ هذه الرياضات وعلى رأسها الملاكمة بهذه الاحترافية والقوة. ونشرت الفنانة نسرين طافش فيديو لها عبر حسابها على "إنستغرام" أثناء ممارستها لرياضة الملاكمة بمهارة واحتراف مع مدربها الخاص عمر موصلي. https://www.instagram.com/p/Ba3wikOHJ11/?taken-by=nesreentafesh وأشارت النجمة السورية إلى أنها تمارس رياضة الملاكمة ضمن تحدي دبي للياقة الذي أطلقه حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، والذي يتعهد المشاركون به بممارسة 30 دقيقة – على الأقل – من الرياضة يومياً لمدة 30 يوماً. وفاجأت الفنانة هند صبري متابعيها، بنشر صورة لها

تحرص العديد من النجمات على ممارسة الرياضة بشتى أنواعها للحصول على قوام ممشوق ومتناسق، بعضها قد يكون عنيفاً ولا يتخيل الجمهور أن نجماته يمارسنَ هذه الرياضات وعلى رأسها الملاكمة بهذه الاحترافية والقوة.

ونشرت الفنانة نسرين طافش فيديو لها عبر حسابها على "إنستغرام" أثناء ممارستها لرياضة الملاكمة بمهارة واحتراف مع مدربها الخاص عمر موصلي.

وأشارت النجمة السورية إلى أنها تمارس رياضة الملاكمة ضمن تحدي دبي للياقة الذي أطلقه حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، والذي يتعهد المشاركون به بممارسة 30 دقيقة – على الأقل – من الرياضة يومياً لمدة 30 يوماً.

وفاجأت الفنانة هند صبري متابعيها، بنشر صورة لها وهي تتدرب على "الملاكمة" بقوة وتركيز داخل منزلها، مع مدرب الملاكمة محمد العزب.

ورغم نعومتها ورقتها البالغة حرصت الفنانة ميساء مغربي على ممارسة رياضة "الملاكمة" العنيفة، ونشرت ميساء صورة لها، عبر حسابها على "إنستغرام"، وهي تتدرب، وعلقت قائلة: "أقوى الضربات وأشدها وجعاً تلك التي تأتيك مغلفة بابتسامة".

وخضعت الفنانة دولي شاهين لأداء أحد الأدوار الصعبة لتدريبات مكثفة بلعبة الملاكمة لأداء دور "الملاكمة" في أحد الأفلام، ورغم حرصها على الاستعداد بدنياً له بشكل دقيق مع مصمم المعارك مصطفى أكشن، إلا أن الفيلم لم يتم تنفيذه.

وشاركت الفنانة التونسية دارين حداد متابعيها بمقطع فيديو ظهرت فيه تتدرب على رياضة الملاكمة داخل إحدى صالات الرياضية بدت فيه بمنتهى الرشاقة والقوة وبمستوى احترافي عالٍ.

ونشرت المطربة نانسى عجرم، عبر حسابها على "تويتر"، صورة لها أثناء أدائها التدريبات الصباحية مرتدية قفازات الملاكمة. وعلقت قائلة: "يوم ممتاز للتدريب".

اترك تعليقاً