عادات المشاهير

بالصور.. أغرب نشاطات النجمات أثناء انتعالهن أحذية الكعب العالي!

بالصور.. أغرب نشاطات النجمات أثناء...

محتوى مدفوع

لا شيء يمكنه الوقوف أمام إصرار المرأة على ارتداء ما قد يؤلمها في بعض الأحيان للحصول على إطلالة أفضل، وتتضاعف هذه الدهشة عند مشاهدة الفنانات والنجمات يقمن بأعمال يصعب فعلها في ظروف مواتية، وهن يرتدين ملابس مُقيدة مثل الضيق والكعب العالي. جلبنا لكِ من مجلة "إيل" البريطانية، صورا تُظهر فنانات ونجمات يقمن بأعمال مشابهة لما سبق ذكره أثناء ارتداء حذاء الكعب العالي: أثناء التنزه مع الكلب ارتدت "أماندا سيفريد" صندلاً ذا أحزمة وكعب عال، عند أخذ كلبها الحبيب "فين" في نزهة سريعة. في مهرجان غلاستونبري اتجهت "كيم كارداشيان" إلى مهرجان غلاستونبري الشهير المنعقد في منطقة طينية وهي ترتدي حذاء يبلغ

لا شيء يمكنه الوقوف أمام إصرار المرأة على ارتداء ما قد يؤلمها في بعض الأحيان للحصول على إطلالة أفضل، وتتضاعف هذه الدهشة عند مشاهدة الفنانات والنجمات يقمن بأعمال يصعب فعلها في ظروف مواتية، وهن يرتدين ملابس مُقيدة مثل الضيق والكعب العالي.

جلبنا لكِ من مجلة "إيل" البريطانية، صورا تُظهر فنانات ونجمات يقمن بأعمال مشابهة لما سبق ذكره أثناء ارتداء حذاء الكعب العالي:

أثناء التنزه مع الكلب

ارتدت "أماندا سيفريد" صندلاً ذا أحزمة وكعب عال، عند أخذ كلبها الحبيب "فين" في نزهة سريعة.

في مهرجان غلاستونبري

اتجهت "كيم كارداشيان" إلى مهرجان غلاستونبري الشهير المنعقد في منطقة طينية وهي ترتدي حذاء يبلغ طول كعبه 3 بوصات.

أثناء لعب الغولف

خلال حفل افتتاح ملعب غولف "ترامب لينكس" في نيويورك، ارتدت "إيفانكا ترامب" حذاءً بكعب عال للغاية وهي تستعرض قدراتها المذهلة في لعب الغولف.

الخروج في الثلج

يحرص الجميع على ارتداء الأحذية الفلات عند رؤية الثلوج، ولكن هذه القاعدة لا تنطبق على "كيري راسل"، التي تحدت الطقس والأرضية الزلقة في بروكلين وخرجت مرتدية حذاء أحمر يبلغ طول كعبه 11 سم.

التنزه على الشاطئ

زارت "كايلي جينر" شاطئاً في "ماليبو" وهي ترتدي صندلاً يبلغ طول كعبه 10 سم. ولحسن حظها كان صديقها معها ليحملها قبل أن تنغرس في الرمال.

أثناء لعب الهوكي

عادت "كيت ميدلتون" إلى مدرستها الإعدادية القديمة وقررت أن تلعب جولة من الهوكي الأرضي، على الرغم من أنها كانت ترتدي فستاناً من تصميم "ألكسندر ماكوين" وحذاء عالي الكعب.

في أواخر شهور الحمل

أثبتت "كيم كارداشيان" أنه ما من شيء يمكن أن يمنعها من ارتداء حذائها المفضل ذي الكعب العالي، ولا حتى حملها.

مهرجان وادي كوتشيلا للموسيقى والفنون

قد تظنين أن مثل هذا الحدث الذي يتضمن الركض في العشب والطين لساعات يتطلب صندلاً أو حذاءً مريحاً. ولكن يبدو أن المغنية والمؤلفة الموسيقية "سولانج نولز" لا تتفق مع ذلك، إذ ارتدت حذاء بلاتفورم أصفر عالي الكعب.

في المطار

وصلت "ليدي غاغا" إلى مطار لوس آنجلوس وهي ترتدي سترة جلدية وجوارب ضيقة وشفافة، بالإضافة إلى بوت بلاتفورم عال.

أثناء الرقص

بمعجزة تمكنت "بيونسيه" من القيام بأدائها الاستعراضي لأغنية "سينغل لايدي" بينما كانت ترتدي حذاء البمب. ولا نعتقد أن هناك من يستطيع تكرار تلك الحركات بمثل هذا الحذاء العالي.

اترك تعليقاً