عادات المشاهير

شاهدي.. النجوم يمارسون رياضة الغولف بأناقة

شاهدي.. النجوم يمارسون رياضة الغولف...

يهوى الكثيرون من النجوم العالميين ممارسة رياضات مختلفة، من أجل المحافظة على لياقتهم البدنية من جانب، ومن أجل المتعة واللهو من جانب آخر، لذا يهتم هؤلاء النجوم برياضاتهم اهتماما كبيرا، حتى أنه ربما لا يقل عن اهتمامهم بأعمالهم. من هذه الرياضات لعبة الغولف، التي جذبت عددا كبيرا من النجوم حولها، وكأن هناك عشقا من نوع خاص بينهم. ومن أبرز عاشقي رياضة الجولف. رايان رينولدز يفضل الممثل الكندي ريان رينولدز، البالغ من العمر 41 عاما، هذه اللعبة عن غيرها من الألعاب، ويحرص أثناء ممارستها على ارتداء الملابس المريحة، من خلال بنطلون من القماش، وتيشيرت بسيط من القطن، وطبعا لا غنى عن

يهوى الكثيرون من النجوم العالميين ممارسة رياضات مختلفة، من أجل المحافظة على لياقتهم البدنية من جانب، ومن أجل المتعة واللهو من جانب آخر، لذا يهتم هؤلاء النجوم برياضاتهم اهتماما كبيرا، حتى أنه ربما لا يقل عن اهتمامهم بأعمالهم.

من هذه الرياضات لعبة الغولف، التي جذبت عددا كبيرا من النجوم حولها، وكأن هناك عشقا من نوع خاص بينهم.

ومن أبرز عاشقي رياضة الجولف.

رايان رينولدز

يفضل الممثل الكندي ريان رينولدز، البالغ من العمر 41 عاما، هذه اللعبة عن غيرها من الألعاب، ويحرص أثناء ممارستها على ارتداء الملابس المريحة، من خلال بنطلون من القماش، وتيشيرت بسيط من القطن، وطبعا لا غنى عن النظارة الشمسية.

باراك أوباما ولاري ديفيد

الرئيس الأمريكي السابق بارك أوباما من عشاق رياضة الغولف أيضا، وهنا يشارك الممثل الأمريكي المعروف لاري ديفيد، ذي الـ70 عاما، ممارسة الرياضة المفضلة، وقد اختار الاثنان الملابس المريحة، التي تسمح بالحركة بسهولة، من خلال البنطلونات القماش، والتي شيرتات، دون أن يغفلا قبعة البيسبول والنظارة الشمسية الأنيقة.

زاك إيفرون

كما يفضل المغني الأمريكي المشهور زاك إيفرون، البالغ من العمر 30 عاما، هذه اللعبة، ويمارسها باستمرار أيضا، وهو عادة ما يختار أيضا الإطلالة نفسها المكونة من بنطلون من القماش مع تيشيرت من القطن.

ليام هيمسورث

يمارس الممثل الأسترالي الوسيم ليام هيمسورث، ذو الـ27 عاما، هذه الرياضة بأناقة لافتة، حيث يرتدي "شورت وتيشيرت" من القطن، وقبعة بيسبول.

بيل موري

أما الممثل الأمريكي بيل موري، ذو الـ67 عاما، فاختار إطلالة خفيفة الظل، من خلال قبعة على طريقة رواد الفضاء.

جيسيكا بيل

النجمة الأمريكية الناعمة جيسيكا بيل، البالغة من العمر 35 عاما، من عشاق اللعبة أيضا، حيث اختارت الإطلالة المريحة والأنيقة، من خلال بنطلون من القماش وتيشيرت بسيط.

اترك تعليقاً