صحة الطفل

لماذا يفرط ابنكِ في تناول الطعام بعد عودته من المدرسة؟

لماذا يفرط ابنكِ في تناول الطعام بع...

تعاني الكثير من الأمهات خلال العام الدراسي من مشكلة تتفاقم حدّتها مع مرور الأيام، إذ يعمد أطفالهن إلى تناول الطعام بطريقة عشوائية من دون اعتماد أسس صحية؛ ما قد يؤثر سلبًا على نموهم وحتى وصولهم في أحيان كثيرة إلى الوزن الزائد. لذلك، تحاول الأمهات في أحيان كثيرة إلى منع أطفالهن من تناول الأطعمة ذات السعرات الحرارية الكبيرة، ظنا منهن أنه أفضل السبل لحماية فلذات أكبادهن الذين لا يتقيدون بذلك النظام الغذائي من خلال تناول ما يحلو لهم بالخفي بعيدا عن أمهاتهم. الفيديو المرفق، تعرض خلاله اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي ماري بيل حرب الأسباب التي تؤدي إلى الإفراط

تعاني الكثير من الأمهات خلال العام الدراسي من مشكلة تتفاقم حدّتها مع مرور الأيام، إذ يعمد أطفالهن إلى تناول الطعام بطريقة عشوائية من دون اعتماد أسس صحية؛ ما قد يؤثر سلبًا على نموهم وحتى وصولهم في أحيان كثيرة إلى الوزن الزائد.

لذلك، تحاول الأمهات في أحيان كثيرة إلى منع أطفالهن من تناول الأطعمة ذات السعرات الحرارية الكبيرة، ظنا منهن أنه أفضل السبل لحماية فلذات أكبادهن الذين لا يتقيدون بذلك النظام الغذائي من خلال تناول ما يحلو لهم بالخفي بعيدا عن أمهاتهم.

الفيديو المرفق، تعرض خلاله اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي ماري بيل حرب الأسباب التي تؤدي إلى الإفراط في تناول الطعام بعد العودة من المدرسة، والسبل الكفيلة للحد من تفاقم هذه المشكلة.

اترك تعليقاً