صحة ورشاقة

"الإبتسامة اللثوية".. تعرّفي على أسباب ظهورها وطرق علاجها!

"الإبتسامة اللثوية".. تعرّفي على أس...

محتوى مدفوع

تُعدّ الابتسامة من الأمور التي تترك بصمةً، أو آثرًا عند الأشخاص الذين تقابلهم، فلا بدّ أنْ تتمتّع بابتسامة جميلة، ليس بها عيوب. ولكنّ الأسنان، واللّثة، يؤثّران على شكل الفم، وطريقة الابتسامة، ما يجعل البعض يلجأون لعمليات التجميل، ومن عيوب الفم، ظهور اللثة بشكل كبير، أثناء الابتسامة. وتقول الدكتورة آلاء أيمن، اختصاصية تجميل الأسنان، في لقاء خاص مع "فوشيا"، إنّ هناك العديد من الأشياء، التي تؤثّر على شكل الابتسامة، منها شكل الفم والأسنان، وحجم الشفتين، مشيرة، إلى تأثير حجم اللّثة على الابتسامة. ولفتتْ اختصاصية تجميل الأسنان إلى مشاكل الابتسامة ومنها: "الابتسامة اللثوية، وأسباب ظهورها، وطريقة علاجها وكيفية تجنبها". وتحدّثت الدكتورة آلاء،

تُعدّ الابتسامة من الأمور التي تترك بصمةً، أو آثرًا عند الأشخاص الذين تقابلهم، فلا بدّ أنْ تتمتّع بابتسامة جميلة، ليس بها عيوب.

ولكنّ الأسنان، واللّثة، يؤثّران على شكل الفم، وطريقة الابتسامة، ما يجعل البعض يلجأون لعمليات التجميل، ومن عيوب الفم، ظهور اللثة بشكل كبير، أثناء الابتسامة.

وتقول الدكتورة آلاء أيمن، اختصاصية تجميل الأسنان، في لقاء خاص مع "فوشيا"، إنّ هناك العديد من الأشياء، التي تؤثّر على شكل الابتسامة، منها شكل الفم والأسنان، وحجم الشفتين، مشيرة، إلى تأثير حجم اللّثة على الابتسامة.

ولفتتْ اختصاصية تجميل الأسنان إلى مشاكل الابتسامة ومنها: "الابتسامة اللثوية، وأسباب ظهورها، وطريقة علاجها وكيفية تجنبها".

وتحدّثت الدكتورة آلاء، عن طرق علاج "الابتسامة اللثوية" بالفيلر، والبوتكس، وأضرار، وفائدة كلّ طريقة.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً