صحة ورشاقة

وصفة طبيعية للتخلص من حرقان البول

وصفة طبيعية للتخلص من حرقان البول

محتوى مدفوع

يصاب الجهاز البولي باضطرابات عند تعرض المسالك البولية للالتهاب فينتج عن ذلك حرقان البول الذي يؤدي إلى الشعور بألم عند التبول. وقالت خوسفينا روميرو، اختصاصية المسالك البولية الإسبانية لـ"فوشيا"، إنه للتخلص من حرقان البول ينصح الطب البديل باستعمال وصفة طبيعية لها فعالية كبيرة في مقاومة أمراض المسالك البولية لاحتوائها على عناصر طبيعية تحتوي على مواد معالجة له دون أي آثار جانبية، إذ تحتوي الوصفة على: خل عصير التفاح الذي يقاوم مختلف أسباب التهابات المسالك البولية. ولبن الزبادي الذي يحد من نمو البكتيريا الضارة المسببة للالتهابات بالمسالك البولية مع تحفيز نمو البكتيريا النافعة. صودا الخبز التي تخفف من حموضة البول؛ ما

يصاب الجهاز البولي باضطرابات عند تعرض المسالك البولية للالتهاب فينتج عن ذلك حرقان البول الذي يؤدي إلى الشعور بألم عند التبول.

وقالت خوسفينا روميرو، اختصاصية المسالك البولية الإسبانية لـ"فوشيا"، إنه للتخلص من حرقان البول ينصح الطب البديل باستعمال وصفة طبيعية لها فعالية كبيرة في مقاومة أمراض المسالك البولية لاحتوائها على عناصر طبيعية تحتوي على مواد معالجة له دون أي آثار جانبية، إذ تحتوي الوصفة على:

خل عصير التفاح الذي يقاوم مختلف أسباب التهابات المسالك البولية.

ولبن الزبادي الذي يحد من نمو البكتيريا الضارة المسببة للالتهابات بالمسالك البولية مع تحفيز نمو البكتيريا النافعة.

صودا الخبز التي تخفف من حموضة البول؛ ما يقلل من الشعور بالحرقان.

والخيار الذي يحتوي على نسب عالية من الماء الذي يمنع الجفاف ويحسن من إدرار البول بالإضافة إلى قدرته على طرد البكتيريا الضارة.

إليك طريقة عمل الوصفة:

تمزج ملعقة من صودا الخبز مع كوب من الزبادي وملعقتين من خل عصير التفاح وعصير حبتين من الخيار وملعقة عسل ثم يشرب المزيج كل يوم في الصباح قبل الأكل.

اترك تعليقاً