ابتكار نوع جديد من كيك البراونيز لتخفيف آلام الدورة الشهرية !

ابتكار نوع جديد من كيك البراونيز لتخفيف آلام الدورة الشهرية !

أشرف محمد

ابتكر مخبز جديد في الولايات المتحدة نوعا مبتكرا من كيك البراونيز الذي يقال إن بمقدوره التخفيف من الآلام التي تصاحب فترة الدورة الشهرية والتي عادة ما تُسَبِّب للمرأة شعورا مؤلما نتيجة إصابتها بتقلصات، وإنهاك ورغبة في تناول السكريات والكربوهيدرات.

وأوضح المسؤولون عن هذا المخبز الذي يعرف باسم Moon Cycle أن هذا النوع من الكيك الذي يقومون بتجهيزه يلبي رغبات المرأة ويحد من الأعراض المرهقة لمتلازمة ما قبل الحيض.

وذكرت بهذا الخصوص صحيفة ديلي ميل البريطانية أن ذلك المخبز يقدم خدمة التوصيل بشكل شهري، وهي 15 دولارا لنوع واحد من الحلوى، 20 دولارا لنوعين و30 دولارا لثلاثة أنواع من الحلوى، مع العلم أنه يقدم خدمة الشحن بصورة مجانية تماما.

وبينما يتصور البعض أن أسعار تلك الحلوى التي يقدمها المخبز لذلك الغرض باهظة بعض الشيء، فإن مؤسس المخبز، ديفون لوفت، يؤكد على جدوى تلك الفكرة والاهتمام بتناول هذا النوع من الحلوى الخالي من السكر المكرر والذي يحتوي على مواد مغذية أظهرت الدراسات أنها مفيدة بشكل كبير في مكافحة التقلبات الهرمونية.

وأشار ديفون في السياق نفسه إلى أن تلك الحلوى الجديدة تحتوي على عنصر البورون المضاد للالتهابات وكذلك عنصر المغنيسيوم، الذي ينخفض في واقع الأمر خلال مرحلة الطمث من الدورة الشهرية؛ ما يتسبب في حدوث إمساك وصداع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com