صحة ورشاقة

4 طرق لتخفيف آلام التهاب المفاصل.. تعرفي عليها

4 طرق لتخفيف آلام التهاب المفاصل.....

محتوى مدفوع

اقترحت الدكتورة ساره بروار خبيرة العلاج الطبيعي والغذائي أربع طرق يمكن القيام بها لمنع أعراض التهاب المفاصل أو لتخفيف الألم. تجنب الأرض غير المستوية عليك تفادي المشي على سطوح أو أرض غير مستوية أو الركوع لفترة طويلة أو المشي لأكثر من ميلين في اليوم والقيام بدلا من ذلك بتمارين خفيفة منتظمة؛ لأنها تقوي العضلات وتزيد تدفق الأكسجين لأنسجة المفاصل. إضافات الطعام هناك قائمة طويلة من المواد الطبيعية التي من شأنها تخفيف ألم الركبة وأهمها مستخلصات جذور الزنجبيل ومستخلص الكرز وزيت الكريل ومستخلصات الورد وحمض الهيالورونيك ومواد أخرى. الاعتناء بالركبة تجنبي النشاط الذي من شأنه أن يزيد الضغط على ركبتيك مثل

اقترحت الدكتورة ساره بروار خبيرة العلاج الطبيعي والغذائي أربع طرق يمكن القيام بها لمنع أعراض التهاب المفاصل أو لتخفيف الألم.

تجنب الأرض غير المستوية

عليك تفادي المشي على سطوح أو أرض غير مستوية أو الركوع لفترة طويلة أو المشي لأكثر من ميلين في اليوم والقيام بدلا من ذلك بتمارين خفيفة منتظمة؛ لأنها تقوي العضلات وتزيد تدفق الأكسجين لأنسجة المفاصل.

إضافات الطعام

هناك قائمة طويلة من المواد الطبيعية التي من شأنها تخفيف ألم الركبة وأهمها مستخلصات جذور الزنجبيل ومستخلص الكرز وزيت الكريل ومستخلصات الورد وحمض الهيالورونيك ومواد أخرى.

الاعتناء بالركبة

تجنبي النشاط الذي من شأنه أن يزيد الضغط على ركبتيك مثل القفز من مكان مرتفع.. وبمجرد ملاحظتك التهابا في ركبتيك أو تغيرا في شكلهما أو شعورا بالبرد في يديك أو قدميك وبآلام بعد التمارين الرياضية فمن المهم جدا أن تركزي على حمايتهما من أجل القدرة على الحركة في المدى الطويل.

اترك تعليقاً