صحة ورشاقة

قطرة عشبة القراص لإزالة المياه البيضاء من العين

قطرة عشبة القراص لإزالة المياه البي...

إن ظهور المياه البيضاء في العين يؤدي إلى ضعف وضوح الرؤية، ومن أبرز مسبباتها التعرض للمواد الكيميائية أوالتأثيرات الجانبية للأدوية والمراهم المستخدمة في العين، مما يعيق نشاط الدورة الدموية فيها. ويعاني معظم المصابين بالمياه البيضاء في العين من ضعف النظر حتى في الإضاءة العالية وأثناء التعرض للشمس مما يعطل الشخص عن نشاطاته اليومية المعتادة، لذا من الضروري التخلص منها قبل أن تتطور، وذلك من خلال التدخل الجراحي الطبي. وقالت ماريا راموس، أخصائية الطب البديل والعلاج بالأعشاب الإسبانية لـ"فوشيا"، إن عشبة القراص تعمل على تنشيط الدورة الدموية بالعين، وتنظفها عن طريق طرد السموم والتلوثات المسببة للمياه البيضاء، بفعل احتوائها على الكلوروفيل

إن ظهور المياه البيضاء في العين يؤدي إلى ضعف وضوح الرؤية، ومن أبرز مسبباتها التعرض للمواد الكيميائية أوالتأثيرات الجانبية للأدوية والمراهم المستخدمة في العين، مما يعيق نشاط الدورة الدموية فيها.

ويعاني معظم المصابين بالمياه البيضاء في العين من ضعف النظر حتى في الإضاءة العالية وأثناء التعرض للشمس مما يعطل الشخص عن نشاطاته اليومية المعتادة، لذا من الضروري التخلص منها قبل أن تتطور، وذلك من خلال التدخل الجراحي الطبي.

وقالت ماريا راموس، أخصائية الطب البديل والعلاج بالأعشاب الإسبانية لـ"فوشيا"، إن عشبة القراص تعمل على تنشيط الدورة الدموية بالعين، وتنظفها عن طريق طرد السموم والتلوثات المسببة للمياه البيضاء، بفعل احتوائها على الكلوروفيل والكبريت.

وتضاف إلى عشبة القراص عشبة العنبية الآسية، التي تحتوي على مادة الأنثوسيانوزايدز التي تخلص من المياه البيضاء في العين، وذلك حسب ما أكدته الدراسات العلمية التي أجريت على أكثر من 200 مريض تم إعطاؤهم مزيجاً مكوناً من القراص وعشبة العنبية، فأظهرت النتائج شفاء ما يزيد على 88% منهم.

طريقة التحضير

ولتحضير المرهم، تعصر عشبة القراص لاستخراج ما تحتوي عليه من الماء، ويحتفظ بالماء، ويضاف إلى 25 ملم من ماء عشبة القراص 15 ملم من مياه عشبة العنبية، وتستعمل كقطرة للعين يوميا قبل النوم، حتى تتحسن الرؤية تماماً.

اترك تعليقاً