صحة ورشاقة

تعرفي على الوصفة السحرية لعلاج التهابات الأذن المزمنة!

تعرفي على الوصفة السحرية لعلاج الته...

محتوى مدفوع

يعد التهاب الأذن مرضاً شائعاَ طوال العام، فلا يوجد شخص لم يعاني منه، وذلك لسرعة تأثرالأذن بالعوامل الخارجية التي تسد قنواتها، مما يتسبب بالألم والصداع. العوامل المسببة للالتهاب تستقطب الأذن الغبار وأمواج البرد بشكل سريع، كما يتسلل إليها الماء بشكل يومي مما يسبب تراكم السوائل بداخلها، وتصبح بحاجة إلى التنظيف، للحد من الالتهابات الناتجة عن ذلك، والمتسببة بالصداع والألم وضعف السمع. الأعراض أما أعراض التهابات الأذن فهي واضحةً وسهلة التشخيص، فبمجرد شعور الفرد بألم في أذنه أو ملاحظته لإفرازاتٍ على مستوى الأذن، يعي وجود التهاب في أذنه. العلاج ويعد زيت الزيتون وعصير الملفوف وروح الزنجبيل، أفضل علاج يخلص من الالتهاب،

يعد التهاب الأذن مرضاً شائعاَ طوال العام، فلا يوجد شخص لم يعاني منه، وذلك لسرعة تأثرالأذن بالعوامل الخارجية التي تسد قنواتها، مما يتسبب بالألم والصداع.

العوامل المسببة للالتهاب

تستقطب الأذن الغبار وأمواج البرد بشكل سريع، كما يتسلل إليها الماء بشكل يومي مما يسبب تراكم السوائل بداخلها، وتصبح بحاجة إلى التنظيف، للحد من الالتهابات الناتجة عن ذلك، والمتسببة بالصداع والألم وضعف السمع.

الأعراض

أما أعراض التهابات الأذن فهي واضحةً وسهلة التشخيص، فبمجرد شعور الفرد بألم في أذنه أو ملاحظته لإفرازاتٍ على مستوى الأذن، يعي وجود التهاب في أذنه.

العلاج

ويعد زيت الزيتون وعصير الملفوف وروح الزنجبيل، أفضل علاج يخلص من الالتهاب، فهو يقوم بإذابة الشمع الموجود في الأذن وحتى المتراكم بطريقة كبيرة، ويقضي على البكتريا والميكروبات المكونة للشمع المتسبب في الالتهاب، لاحتوائه مضادات الأكسدة والمطهرات الطبيعية التي تعمل على تنظيف الأذن من السوائل المترسبة بها والناتجة عن البرد والغبار والماء.

وقالت أوليفان بيدرو، اختصاصية التداوي بالأعشاب الإسبانية لصحيفة "الباييس" أن وصفة زيت الزيتون وعصير الملفوف وروح الزنجبيل، لها تأثير جيد جداً في علاج مشكلات الأذن بجميع أنواعها، ولتحقيق ذلك يجب اتباع الوصفة التالية:

المكونات وطريقة التحضير

امزجي 10 قطرات من زيت الزيتون، مع 10 قطرات من عصير الملفوف، وخمس قطرات من روح الزنجبيل، وخمس قطرات من روح النعناع، ودفئيهم على النار قليلاً، لمدة ثلاثة دقائق حتى يختلط المزيج مع بعضه بفعل التسخين، ثم دعيه ليبرد تماماً.

ثم اغمسي قطنة أدن في المحلول، ونظفي الأذن بها واتركيها لمدة نصف ساعة، ثم نظفي الأذن مرة أخرى بواسطة قطن الأدن المبلل بالماء الدافئ فقط، وذلك مرتين يومياً لمدة ثلاثة أيام، وستلاحظين تحسناً واضحاً ونتائج مُرضية.

اترك تعليقاً