تمتعي بعظام قوية بهذا العلاج السحري من الأناناس

تمتعي بعظام قوية بهذا العلاج السحري من الأناناس

فوشيا - آمال أحمد

آلام العظام صعبة ولا تُحتمل ولا يدرك ألمها إلا من جربها فهي تؤرق كل من يعاني منها، ولعلك تعلمين أن عظامك تصبح أضعف كلما تقدمت في السن، ولهذا السبب إذا كنت تريدين التمتع بعظام قوية عليك بهذا العلاج المنزلي الرائع الذي يمكن أن يساعدك في هذه المهمة.

الهيكل العظمي هو أساس جسم الإنسان وهو الدعامة التي تستند عليها وظائف هامة في الجسم مثل الحركة وحماية الأعضاء وما إلى ذلك، إضافة إلى أنه المسؤول عن إنتاج خلايا الدم وتخزين المعادن الضرورية للجسم فضلاً عن تنظيم الغدد الصماء.

كذلك تعمل العظام على توفير الحماية للأجهزة الحيوية مثل الدماغ والقلب والرئتين، وتحدث اضطرابات الهيكل العظمي أو أمراض العظام لأسباب مختلفة مثل سوء التغذية وعدم ممارسة الرياضة والالتهابات والعوامل الوراثية.. الخ.

وبالتالي قد تنشأ آلام المفاصل وهشاشة العظام بسبب ضعف العظام، لذلك إذا كنت ترغبين في تقوية عظامك بشكل طبيعي جربي العلاج بالأناناس وفقًا لما ورد في مجلة “بولد سكاي” المهتمة بشؤون المرأة.

المكونات:

2/1 كوب من عصير الأناناس الطازج وملعقة كبيرة من العسل.

الطريقة:

توضع المكونات في كوب وتقلب جيدًا حتى تتجانس ويتم تناولها كل صباح بعد الإفطار لمدة 3 أشهر.

أثبت هذا العلاج الطبيعي فعاليته لتقوية العظام ولكن بجانب هذا العلاج يجب عليك تناول الكثير من الأطعمة الغنية بالكالسيوم وممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم، لأن الأناناس يحتوي على كمية كبيرة من فيتامين د، وهو بدوره يسمح لعظامك أن تمتص المزيد من الكالسيوم، كذلك العسل يحتوي على بعض مضادات الأكسدة القوية التي تعزز نمو الخلايا في العظام وبالتالي تتمتعين بعظام قوية وبحالة صحية جيدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com