صحة ورشاقة

ماذا تأكل النجمات في اليوم "الفري" ؟

ماذا تأكل النجمات في اليوم "الفري"...

تهتم النجمات بأجسامهن اهتمامًا من نوع خاص، ويخضعن لنظام رجيم قاس ومرهق، ويراقبن الغرام قبل الكيلو في وزنهن، لأنه ببساطة إذا زاد وزنهن عن المسموح به، سيقلل من أسهم شهرتهن ويفقدن بذلك سحرهن وأنوثتهن. لكن ماذا يأكلن في هذا اليوم الذي نطلق عليه اليوم "الفري"، وهو المسموح فيه بأكل كل شيء، لنفاجئ جسمنا بكل ما حرم منه خلال الحمية الغذائية. يرصد موقع "ماري كلير"، المهتم بالموضة والجمال، النجمات وقد ذهبن لأشهر المطاعم، ويتناولن البيتزا والبرغر في اليوم "الفري". بيونسيه: كشفت ملكة البوب بيونسيه في مقابلة معها لمجلة "شيب"، أن اليوم الفري هو الأحد، وقالت: "وجبتي المفضلة هي البيتزا، بصوص الهالبينو،

تهتم النجمات بأجسامهن اهتمامًا من نوع خاص، ويخضعن لنظام رجيم قاس ومرهق، ويراقبن الغرام قبل الكيلو في وزنهن، لأنه ببساطة إذا زاد وزنهن عن المسموح به، سيقلل من أسهم شهرتهن ويفقدن بذلك سحرهن وأنوثتهن.

لكن ماذا يأكلن في هذا اليوم الذي نطلق عليه اليوم "الفري"، وهو المسموح فيه بأكل كل شيء، لنفاجئ جسمنا بكل ما حرم منه خلال الحمية الغذائية.

يرصد موقع "ماري كلير"، المهتم بالموضة والجمال، النجمات وقد ذهبن لأشهر المطاعم، ويتناولن البيتزا والبرغر في اليوم "الفري".

بيونسيه: كشفت ملكة البوب بيونسيه في مقابلة معها لمجلة "شيب"، أن اليوم الفري هو الأحد، وقالت: "وجبتي المفضلة هي البيتزا، بصوص الهالبينو، ومن الحجم العائلي".

1

جيجي حديد: في برنامج "تونايت" قالت جيجي إنها تتناول "التشيز برجر" مع حلقات الطماطم، وأضافت "أفضل تشيز برجر مطعم JG Milon في نيويورك".

2

كيم كارداشيان: نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تخلصت من الوزن الزائد بعد ولادة طفلها الثاني، تركز على الوجبات السريعة، وتتناول في هذا اليوم، "ماكدونالدز، وكنتاكي".

3

كورتني وكلوي كارداشيان: تقوم نجمات عائلة كارداشيان، بعمل ما لا تستطيع عمله الآخريات، فتأخذن طائرة خاصة لتناول "البوبايز"، وهو دجاج مقلي يقدم مع البسكويت، في أشهر مطاعم أمريكا. وتفضل كلوي، ماكدونالدز، أما كورتني فهي تفضل "الفرينش فرايز، مع "الميلك تشيك" بالفانيليا، من ماكدونالدز أيضًا.

4

سيارا: تخلصت سيارا من الوزن الزائد بعد الولادة، وقالت لمجلة "شيب": "أفضل الفرينش فرايز، والتشيز برجر، وبعض قطع البيتزا، والأيس كريم بالفانيليا".

sayara

كاتي بيري: في حديث لها مع مجلة "رولينج ستون"، قالت كاتي: "أضع خطة مسبقة لهذا اليوم، حيث أتناول البرجر بشراسة".

كاتي بريتي

ريهانا: النجمة الباربادوسية الشهيرة "ريهانا" تعشق الوجبات الخفيفة، "السناكس"، منها "الشيتوس الحار، و جولدن جرامز، مع كوب من النودلز، والنبيذ الأبيض والأحمر، والفودكا، والصودا، بجانب قائمة طويلة من المقبلات.

gallery-1475682892-gettyimages-512084570

جينيفر لورانس: تعشق البيتزا أكثر من حبها لنفسها، هذه النجمة الحائزة على جوائز أوسكار تعشق البيتزا بجنون، لا سيما، "ساندوتش البيتزا الحار"، مع رشفة من النودلز، فهي وجبتها المفضلة.

 لورانس

جينفير أنستون: في حديث لها مع مجلة "بيبول"، تتحدث جينيفر عن هذا اليوم التاريخي وتقول: "أعشق الوجبات المكسيكية، والباستا الإيطالية، وهي ما أوصي بها الطاهي لكي تكون ضمن قائمة الطعام، لمرة واحدة في الأسبوع".

أنستون

اترك تعليقاً