السجادة الحمراء

كيم كارداشيان بالشفاف وميلا كونيس الأكثر أنوثة.. شاهدي النجمات في حفل جوائز اختيار الجمهور 2018!

استضاف مسرح فنون الاستعراض "باركر هنغار" في كاليفورنيا ليلة الأحد الماضي، حفل توزيع جوائز اختيار الجمهور السنوي في نسخته الـ 44، وكما هو الحال دائماً شهدت السجادة الحمراء حضور نجمات هوليوود الأكثر أناقة نصفهن أتى بصور ظلية كلاسيكية بسيطة، بينما أظهرت الآخريات في النصف الآخر أسلوبهن الشخصي. وسيطرت الإطلالات الكاملة بالأسود على السجادة الحمراء، فتأنقت ميلا كونيس بفستان أسود بحمالات السباغيتي من أليكس بيري، والذي نسقته مع زوج من كعب لوبوتان الشفاف والبراق. أما آمبر فاليتا فارتدت فستانا بصورة ظلية بسيطة مماثلة باللون الأحمر، تميز بفتحة أمامية من توقيع فيكتوريا بيكهام. في حين اختارت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام، التي تم

استضاف مسرح فنون الاستعراض "باركر هنغار" في كاليفورنيا ليلة الأحد الماضي، حفل توزيع جوائز اختيار الجمهور السنوي في نسخته الـ 44، وكما هو الحال دائماً شهدت السجادة الحمراء حضور نجمات هوليوود الأكثر أناقة نصفهن أتى بصور ظلية كلاسيكية بسيطة، بينما أظهرت الآخريات في النصف الآخر أسلوبهن الشخصي.

وسيطرت الإطلالات الكاملة بالأسود على السجادة الحمراء، فتأنقت ميلا كونيس بفستان أسود بحمالات السباغيتي من أليكس بيري، والذي نسقته مع زوج من كعب لوبوتان الشفاف والبراق.

أما آمبر فاليتا فارتدت فستانا بصورة ظلية بسيطة مماثلة باللون الأحمر، تميز بفتحة أمامية من توقيع فيكتوريا بيكهام.

في حين اختارت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام، التي تم تكريمها في الحفل بجائزة "أيقونة الموضة"، قطعة من إبداعاتها الخاصة، وجسدت المصممة هوية علامتها التجارية بارتدائها بدلة بيضاء أنيقة منسقة مع توب حريري أبيض مطرز بالدانتيل من علامتها.

img

كما أن معظم عضوات عائلة كارداشيان – جينر فضلن ارتداء البدلة السوداء، خصوصًا كريس جينر التي ارتدت بدلة سوداء حريرية مع توب من الدانتيل وزوج من النظارات الشمسية، و كورتني التي ارتدت فستان بلايزر أسود فوق فستان قصير من الدانتيل الشفاف، وعكست كيندال أسلوبها الشخصي المميز كعارضة أزياء شهيرة بارتدائها بدلة مكونة من توب بتفاصيل معقدة ومن دون أكمام، وزوجا من البنطلون الواسع، أما كورتني فاختارت فستانًا أبيض طويلًا من دون حمالات وبفتحة جانبية أظهرت إحدى ساقيها.

لكن كانت إطلالة كيم كارداشيان الأكثر لفًتا للأنظار في الحفل، وعلى عكس شقيقاتها ارتدت نجمة تلفزيون الواقع فستانًا شفافًا من توقيع جان بول غوتييه أبرز انحناءاتها الشهيرة.

كما كانت فيرساتشي العلامة المفضلة لدى العديد من النجمات الحاضرات في الحفل، حيث تخلت سكارليت جوهانسون عن الفستان لصالح بدلة جمبسوت من فيرساتشي، في حين تألقت ريتا أورا بفستان ليلكي مزين بأوراق ذهبية وبوت عال فوق الركبة مطابق من العلامة التجارية الإيطالية.