5 موديلات لجاكيتات رجالية ستأسر قلبك!

5 موديلات لجاكيتات رجالية ستأسر قلبك!

تتّجه الأنظار هذه السنة إلى منصّات عروض الأزياء ومجلّات الموضة لمتابعة أحدث الصيحات في عالم الملابس والأزياء الرجالية لموسم شتاء 2016.

جميع محبّي الموضة والفاشن في هذا الموسم سيجدون أن الملابس الكاجوال ستحتلّ مكاناً واسعا في خزانتهم. فلن يضطرّوا لارتداء البدلات الرسمية من أجل مقابلة العمل أو حتى من أجل الدوام، بل يكفي أن يختاروا بعناية تامّة القميص مع السروال المناسب لإطلالة كاجوال مميّزة جدّاً.

إليك 5 أنواع من جاكيتات رئيسية ولا يجب أن تخلو منها خزانتك..

الجاكيت الجينز

2 7

تحدّثنا في السابق، عن موضة الدنيم الضرورية لإطلالة ستايلش. بالتحديد، لا بدّ لك أن تحصل على الجاكيت الجينز وتنسّيقه مع ما شئت من السراويل والقمصان. هذا النوع من الجاكيتات عاد ليزيّن كل الإطلالات الرسمية والعادية. يمكنك على سبيل المثال، أن تنسّقي هذا الجاكيت مع الملابس الرياضية والحذاء الرياضي لإطلالة متألقة في النادي الرياضي.

الجاكيت الجلدي

3 8

من الأمور التي يجب أن تقتنيها هذا الموسم، هو الجاكيت الجلدي. الشباب فذوو الشخصية الجريئة والقوية يتّجهون إلى اعتماد هذا الجاكيت الذي يمنح لمسة من التجدّد والأناقة والجاذبية التي قلّما نجدها في باقي الملابس. يفضّل أن تختاريها باللون الأسود كي تلائم كل الإطلالات والمناسبات.

الجاكيت المنفوش باللون الزيتي

4 7

هو خيار الجميع هذا الموسم. لا تتردّدي بالحصول على هذا الجاكيت بهذا اللون أو حتى بالألوان الترابية المستوحاة من أجواء الشتاء. إذا كنت من ذوي الشخصية الهادئة، هذا الجاكيت ملائمٌ كثيراً لك مع التي شيرت الخفيف والجينز الضيق.

الجاكيت الكتّان

5 8

اذهبي باتجاه الموضة أكثر وقومي باختيار جاكيت ضيّق بعض الشيء ويكون مناسبا لك، هذا النوع من الجاكيتات مناسب جداً للقمصان أو التي شيرت الـ basic. يمكنك ارتداءه في المناسبات الاجتماعية فهو أنيق جداً وهو مناسب أيضاً عندما تخرجين مع أصدقائك.

جاكيت بنقشة لباس الجيش

6 8

للسنة الثانية على التوالي، ما زال جاكيت الجيش هو إجدى صرعات الموضة الشبابية، اللوك جريء والجينز هو أفضل ما يمكن لبسه معه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com