أطفال

أجمل فساتين وصيفات العروس لموسم ربيع 2017

وصيفة الشرف الذكية لا تجرؤ على التفوق على العروس، ولكن لديها كل الحق في أن تحصل على إطلالة مثالية تشعرها بالثقة والأناقة في يوم زفاف صديقتها. واختيار فساتين مزينة بالكشاكش أو متطابقة مع فساتين باقي الصديقات ليس فكرة جيدة ، لذلك فأنت بحاجة إلى مجموعة مختارة من فساتين وصيفة الشرف الأنيقة والتي يمكنك أن تختاري منها الفستان المثالي والذي لن يختفي في خزانتك بعد ارتدائه لمرة واحدة فقط. ويفضل اختيار فستانك بألوان هادئة كالوردي والزمردي أو الأزرق الداكن والأصفر الخردلي أو البرغندي، بقصات متنوعة كقصة الأكتاف العارية أو الكتف الواحد، أو الفستان بقصة الحورية أو بقصة الهالتر. اكتشفي معنا أجمل

وصيفة الشرف الذكية لا تجرؤ على التفوق على العروس، ولكن لديها كل الحق في أن تحصل على إطلالة مثالية تشعرها بالثقة والأناقة في يوم زفاف صديقتها.

واختيار فساتين مزينة بالكشاكش أو متطابقة مع فساتين باقي الصديقات ليس فكرة جيدة ، لذلك فأنت بحاجة إلى مجموعة مختارة من فساتين وصيفة الشرف الأنيقة والتي يمكنك أن تختاري منها الفستان المثالي والذي لن يختفي في خزانتك بعد ارتدائه لمرة واحدة فقط.

ويفضل اختيار فستانك بألوان هادئة كالوردي والزمردي أو الأزرق الداكن والأصفر الخردلي أو البرغندي، بقصات متنوعة كقصة الأكتاف العارية أو الكتف الواحد، أو الفستان بقصة الحورية أو بقصة الهالتر.

اكتشفي معنا أجمل فساتين وصيفات الشرف ... لموسم ربيع 2017، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً