ميغان ماركل تقترض مُجوهرات الراحلة ديانا في جولتها الأسترالية!
ميغان ماركل تقترض مُجوهرات الراحلة ديانا في جولتها الأسترالية!ميغان ماركل تقترض مُجوهرات الراحلة ديانا في جولتها الأسترالية!

ميغان ماركل تقترض مُجوهرات الراحلة ديانا في جولتها الأسترالية!

انطلقت فعاليات الجولة العالمية لدوقي ساسكس، الأمير هاري وميغان ماركل، اليوم الثلاثاء في العاصمة الأسترالية سيدني، إذ ستشمل الجولة العالمية للدوقين كُلًا من أستراليا، ونيوزيلندا، وفيجي وتونغا، وستستمر 16 يومًا.

اتّجهت أنظار مُحبّي العائلة المالكة وخُبراء الأزياء إلى دوقة ساسكس ميغان ماركل، فمن المُتوقّع أن ترتدي الممثلة المُعتزلة عشرات الإطلالات من أفخم دور الأزياء العالمية التي ستُكلّف القصر الملكي ميزانيةً ضخمةً.

أطلقت أوّل إطلالتين منهم اليوم، الأولى بفُستان أبيض اللون بتوقيع المصمم الأسترالي Karen Gee، والذي وصل سعره إلى ألف جنيه إسترليني، والثانية بالفُستان الكاكي، بتوقيع المُصمم الأمريكي "براندون ماكسويل"، والذي وصل سعره إلى 1700 جنيه إسترليني.

أمّا الثّابت في إطلالتَي ميغان، كانت المُجوهرات التي زيّنت بها نفسها، حيث ابتعدت الدّوقة عن اختيار حليّ عصرية، وفضّلت تكريم حماتها الرّاحلة "الأميرة ديانا"، بارتداء أقراط الفراشة التي ارتدتها الأميرة في كندا عام 1986، وإسوارة الذّهب المُغلّظة التي تحلّت بها ديانا في لندن عام 1990.

ومن الجدير ذكره إعلان القصر الملكي يوم الأمس، عن حمل دوقة ساسكس ميغان ماركل بطفلها الأول من زوجها الأمير هاري، وبهذا الخبر السّعيد، سيُغيّر ابن هاري ترتيب أمراء العائلة الحاكمة في خط العرش البريطاني.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com